صور| راندا عبدالسلام تكشف حقيقة صورتها مع شهيرة بدون حجاب

  • خبر
  • 08:46 مساءً - 28 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



راندا عبدالسلام وشهيرة

هاجمت خبيرة التجميل راندا عبدالسلام كل من انتقد الفنانة شهيرة، بعد الصورة التي نشرتها راندا عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وظهرت خلالها الفنانة المعتزلة بشعرها دون حجاب.

وكتبت "راندا" قائلة: "هو فى ايه ياجماعة اعتقد هى حرة حياتها وهى حرة فيها لحد امتى هنفضل نعمل قضاة على البشر كفاية بقى سيبو الناس ف حالها".

كما أصدرت "راندا" بيان بعد ذلك أوضحت من خلاله، قائلة: "إن صورتها مع الفنانة شهيرة كانت بالصدفة في أحد محلات "البيوتي سنت" بالشيخ زايد، قبل استعدادي للظهور مع إدوارد وريتا في برنامج القاهرة اليوم".

وأضافت :"وتابعت لم أقصد التسبب في مشكلة أو أزمة لشهيرة بسبب نشر صورتها وهي غير مرتدية الحجاب".

وتابعت "راندا": "أنا لست فانز لأحد ولكني من محبي شهيرة منذ صغري فعندما شاهدتها طلبت التقاط صورة معها وكانت بدون حجاب، فظننت أنها خلعته وقمت بالتصوير معها بنية صافية للغاية، وما يؤكد حديثي هي أنها لم تطلب مني عدم نشر صورتي معها".

وأضافت: "لم أقصد أن أسبب لها أي ازعاج بصورتنا ولكن هذا حال مرتادي السوشيال ميديا، لا يطلقون الحرية لأحد بل أصبحنا رقباء على الغير وتركنا أنفسنا".

وأختتمت راندا عبدالسلام حديثها: "عندما التقطت صورتي مع الفنانة شهيرة كانت بدون حجاب حتي بعد رحيلها عن المكان كانت كذلك".

وصلات



تعليقات