صور| أحمد رزق: "الكنز" من أهم الأفلام في السينما

  • خبر
  • 02:03 مساءً - 6 يناير 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

حل الفنان الكوميدي أحمد رزق ضيفًا على حلقة أمس، من برنامج "تع إشب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل وتنتجه شركة "ليوميديا" وتذيعه قناة "دي إم سي".

وأكد "رزق" في بداية حديثه أن علاقته بالأكل علاقة "حب عنيفة جدًا" وأنه يحب أن "يشرب الشاي سادة صباحًا ويتناوله مع البقسماط"، مضيفًا أن المصريين يحبون بالفعل الأكل وهو نموذج لذلك وأن ارتباط المصريين بالأكل عادة منذ أيام الفراعنة.

وتابع أنه كان يحب "الدوشة علي السفرة في رمضان علي الإفطار بأن تكون المائدة عامرة بما لذ وطاب"، ولكن جاءت زوجته المغربية لتغير له نظامه الغذائي بأن جعلته يتناول الشوربة في الإفطار ويؤجل كل شئ للعاشرة مساءً ووجد أن ذلك أفضل لصحته، مشيرًا إلى أنه كان وهو صغير يحب البطاطس المحمرة بالملح وأنه عانى في بداية زواجه مع زوجته المغربية لأنها لم يكن لديها خلفية أو معرفة بالأكلات المصرية لكنها سرعان ماتعلمت وأصبحت ماهرة فيه وتعرف أغلب أصناف الأكل المصري.

وذكر أن فيلمه الأخير"الكنز" من أهم الأفلام في تاريخ السينما وهو فيلم ملحمي لأنه تتداخل فيه ثلاثة عصور مهمة وقال إنه يحب هذا الفيلم جدا وأسعده استقبال الجمهور له واختلافهم عليه، وأكد أن مشاهدة الجزء الثاني هام للغاية حتي يصل الهدف من الفيلم، معربًا عن سعادته بالعمل مرة أخري مع المخرج المتميز شريف عرفه والمؤلف عبدالرحيم كمال الذي كسبته السينما.



تعليقات