صور| حالة كوميدية خاصة بين أبو زهرة وخاطر بحضور أبطال "طلق صناعي"

  • خبر
  • 10:39 صباحًا - 16 يناير 2018
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
صورة 2 / 8:
صورة 3 / 8:
صورة 4 / 8:
صورة 5 / 8:
صورة 6 / 8:
صورة 7 / 8:
صورة 8 / 8:

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء الخميس صناع فيلم "طلق صناعي" في حلقة خاصة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على فضائية cbc .

وتحدث الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة عن كيفية تعامله مع جيل السينما الحالي، وعن كواليس التصوير الكوميدية التي دارت بينه وبينهم خلال تصوير مشاهد "طلق صناعي".

بينما أشار المخرج خالد دياب إلى سبب تضايق أبو زهرة من فريق العمل في بداية التصوير، وأسباب الخلاف الذي حدث بينه وبين الكوميديان مصطفى خاطر، وكيف تعامل مع هذا الخلاف خلال فترة التصوير.

وعلق كل من محمد وشيرين دياب خلال اللقاء على النسخة النهائية من الفيلم، في شهادة منهما على ميلاد شقيقهما كمخرج لأول مرة، خصوصا أن هذا الفيلم أخذ سنوات منذ تحويله من مجرد فكرة إلى فيلم مشارك في مهرجان دبي السينمائي الدولي أو مطروح في دور العرض.

وشهد اللقاء مباراة في إلقاء الأفيهات الكوميدية بين الفنان عبدالرحمن أبو زهرة ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر حولت اللقاء إلى ما أشبه بالعرض المسرحي، مما جعل الإعلامية منى الشاذلي تحاول جاهدة للعودة إلى موضوع الحلقة، فتحدث خاطر عن ظروفه التعليمية التي كانت في المؤسسات الحكومية والتي تناقضت مع ظروف تعليم الممثل الشاب أكرم الشرقاوي الذي حكى عن فترة دراسته بالولايات المتحدة الأمريكية.



تعليقات