تقرير| إيرادات الأسبوع تشهد تنافس "طلق صناعي" و"عقدة الخواجة"

  • خبر
  • 12:23 صباحًا - 18 يناير 2018
  • 1 صورة
  • 5,941 مشاهدة



تتواجد بالساحة السينمائية حاليًا حالة من الصراع والحرب على "تورتة" إيرادات موسم إجازة نصف السنة، بين سبعة أفلام معروضة خلال الموسم، ويسعى كل فيلم لنيل النصيب الأكبر من هذه الإيرادات في موسم هو الثالث في القوة بعد عيدي الفطر والأضحى.

وحقق فيلم "طلق صناعي" للفنانة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومصطفى خاطر ومن تأليف محمدو وخالد وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب إيرادات بلغت 4.407.998 جنيه خلال أسبوعين عرض بدور السينما.

ويتحدى فيلم "uقدة الخواجة " الفيلم السابق بشدة في شباك الإيرادات ويعد المنافس الأول له خلال الموسم وبالرغم من عرضه بعد طلق صناعي بأربعة أيام إلا أنه حقق حتى الآن إيرادات بلغت 3.281.133 جنيها، ويقوم ببطولته حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري وماجد المصري وحسن حسني ومن إخراج بيتر ميمي.

وفي المركز الثالث يأتي أول الأفلام المعروضة بالموسم وهو "حليمو أسطورة الشواطئ" من بطولة الفنان طلعت زكريا وريم البارودي ودينا وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد فضل ومن إخراج محمد سعيد، حيث حقق خلال ثلاثة أسابيع من العرض إيرادات قدرت بـ1.083.772 جنيها.

وتوقف فيلم "عمارة رشدي" بطولة مجموعة من الشباب عند رقم 206.181 جنيها خلال خمسة أسابيع من العرض، كما توقف فيلم "كارت ميموري" عند 186.869 جنيها بعد ستة أسابيع من العرض وهو من بطولة خالد سليم ومحمد نجاتي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات