Downsizing يُقلص طول النجم مات ديمون إلى 15 سم

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 21 يناير 2018
  • 1 صورة
  • 1,131 مشاهدة



أطلقت شركة فورستار فيلمز فيلم الخيال العلمي والكوميديا Downsizing ، في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي، وهو الفيلم الذي يعتمد على فكرة مثيرة حول شكل الكوكب ما إن تقلص طول البشر فيه ليصبحوا أقل من 15 سم، وقد ترشحت بطلة الفيلم هونج تشاو لجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة مساعدة، وهو من بطولة النجم مات ديمون.

وتدور أحداث الفيلم حول بول سافرانيك الذي يخضع لإجراء تجربة تُقلص طوله إلى خمس بوصات، حتى ينع بحياة كريمة ويصبح ثرياً بعد أن تتقلص النفقات في عالم ضئيلي الحجم.

فيلم Downsizing من بطولة الفائزين بجائزة الأوسكار مات ديمون، وكريستوف فالتز ، والمرشحة للأوسكار كريستين ويج عن دورها بفيلم The Zero Theroem، الفيلم من تأليف الكاتب جيم تايلور الحاصل على أوسكار أفضل سيناريو، بالمشاركة مع مخرج الفيلم ألكسندر باين الحاصل على جائزتي أوسكار.

وقد شهد الفيلم عرضه العالمي الأول بالدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي، واختاره المجلس الوطني لمراجعة الأفلام ضمن أفضل 10 أفلام لعام 2017، كما يعد الفيلم التعاون الثاني بين ديمون وكريستين ويج بعد فيلم The Martian والثاني بين ديمون وفالتز بعد فيلم The Zero Theroem


تعليقات

أرسل