فيديو| أهم 9 إعلانات لأفلام أجنبية.. "Mission: Impossible 6" يتصدّر

  • مقال
  • 12:40 صباحًا - 6 فبراير 2018
  • 1 صورة



طُرح خلال اليوم، والأيام القليلة الماضية، مجموعة كبيرة من إعلانات الأفلام المنتظر عرضها في السينمات العالمية، والأمريكية، والتي تنوعت ما بين الإعلان الأول والرسمي، وكان من بينها فيلم النجم الأمريكي توم كروز، والمقرر أن يصدر تحت اسم "Mission: Impossible - Fallout" بالإضافة لعدد من الأفلام الأخرى. وفي هذا التقرير سنعرض لكم هذه الإعلانات ونبذة عنها.

إعلان فيلم (Mission: Impossible - Fallout)

الفيلم من إخراج وتأليف كريستوفر ماكويري ، وبطولة توم كروز وريبيكا فيرجسون، وأليك بالدوين. وتدور قصة الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ.

إعلان فيلم Skyscraper

تأليف وإخراج روسون مارشال ثيردر وبطولة دواين جونسون ، ونيف كامبل ، وبابلو شرايبر. ويدور الفيلم حول (ويل فورد) الرئيس الفيدرالي السابق لفرقة إنقاذ الرهائن، والذي يعمل حاليًا بتأمين ناطحات السحاب، حيث ينطلق في مهمة بـ(الصين)، حيث يشتعل أطول وأكثر المباني أمنًا بشكل مفاجئ؛ فيصبح لزامًا على (فورد) أن يقبض على المسؤولين، وأن ينقذ عائلته المُحاصرة داخل المبنى المشتعل بذات الوقت.

الإعلان الثاني لفيلم Jurassic World: Fallen Kingdom

وهو من بطولة برايس دالاس هوارد، وكريس برات، وجيف جولدبلوم وتأليف ديريك كونولي وكولين تريفورو وإخراج جيه. ايه. بايونا. ويدور الفيلم بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تمامًا، بعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من (أوين) و(كلير) في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل انقاذ الديناصورات الباقية من الموت.

الإعلان التشويقي لفيلم Solo: A Star Wars Story

بطولة وودي هاريلسون، وإميليا كلارك ، وألدن إرينيرك وتأليف جون كاسدان ، ولورانس كاسدان وإخراج رون هوارد. وتدور أحداث الفيلم حول مغامرات (هان سولو) و(تشوباكا) قبل الانضمام إلى التمرد وبعد لقائهما اﻷول، بما في ذلك لقاءاتهم المبكرة مع المقامر الشهير (لاندو كالريسيان)، وهى المغامرات التي ستضع نصاب الكثير من اﻷمور في المجرة وتبرز الكثير من اﻷبطال.

الإعلان التشويقي لفيلم The Cloverfield Paradox

والفيلم من بطولة إليزابيث ديبيكي ودانيال بروهل وجوجو مباثا راو وتأليف دوج جونج وأورين أوزيل وإخراج يوليوس أوناه. ويدور الفيلم حول اكتشاف صادم يدفع فريق من رواد الفضاء - على متن محطة فضائية - إلى القتال من أجل البقاء بينما يتبدل واقعهم الذي يعرفونه.

إعلان فيلم Unsane

وهو من بطولة كلير فوي وجوشوا ليونار وجونو تيمبل وتأليف جوناثان برنستين وجيمس جرير وإخراج ستيفن سوديربرج. والفيلم يدور حول إمرة شابة تضطر إلى تسجيل نفسها في مصلحة نفسية لكي تحل مشاكلها النفسية، لكي تتمكن من مواجهة أكبر مخاوفها على اﻹطلاق، لكن هل ما تخشاه هذا شيء حقيقي أم من وحي خيالها؟

إعلان فيلم Disobedience

وهو من بطولة ريتشيل ماك-آدامس ، وراشيل وايز وأليساندرو نيفولا وتأليف سباستيان ليلو وريبيكا لينكيويتز وإخراج سباستيان ليلو. وتدور الأحداث حول امرأة تعود إلى منزلها بعد وفاة والدها الحاخام، ولكنها تثير الجدل حولها عندما تُبدي اهتمامها الكبير بصديقة طفولتها القديمة.

الإعلان التشويقي لفيلم The First Purge

وهو من بطولة ماريسا تومي ، وميلوني دياز وتأليف جيمس ديموناكو وإخراج جيرارد ماكموري. ويتناول الفيلم اﻷحداث السابقة التي أدت في النهاية لظهور أول يوم من أيام التطهير السنوي الذي تصير من خلاله كل الجرائم مشروعة بما فيها القتل.

الإعلان الأول لفيلم Ant-Man and the Wasp

وهو من بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلي وهانا-جون كامين وتأليف كريس مكنا، وإريك سومرز وإخراج بيتن ريد. ويدور الفيلم حول (سكوت لانج أو الرجل النملة) الذي يواجه عواقب اختياراته كبطل خارق وأب؛ حيث يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسئولياته كبطل خارق، كما أنه يواجه تحديات مع (هوب فان داين أو الدبور) و(الدكتور هانك بيم)، خاصة بعد انخراطهم في مهمة جديدة.




تعليقات