ثراء جبيل بثلاثة وجوه في رمضان المقبل

  • خبر
  • 01:56 مساءً - 6 فبراير 2018
  • 1 صورة



تعيش الفنانة الشابة ثراء جبيل حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في ثلاثة أعمال من المقرر عرضها في رمضان المقبل، في الوقت الذي انتهت فيه من تصوير فيلمها الجديد "حمام سخن" والتي تنتظر عرضه في عدد من المهرجانات الفنية.

وتشارك ثراء في مسلسل "الرحلة 710" حيث تجسد من خلاله شخصية "كارما" شقيقة حنان مطاوع، والتي تعمل مصورة فوتوغرافية تحرك الأحداث لتشابك الخطوط الدرامية مع شخصيتها.

المسلسل يعد أول بطولات ثراء الجماعية، حيث أنها واحدة من الـ 6 شخصيات الرئيسية للعمل بجوار باسل خياط، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، ومي سليم، وهو عن قصة نور شيشكلي وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.

كما بدأت ثراء تصوير مشاهدها في مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي وسلاف فواخرجي، وتجسد من خلاله شخصية "مي" عميلة وممولة من بعض المؤسسات الخارجية التي تعمل على إشعال الفتن بين بعض القوى في مصر.

يشارك في بطولة "خط ساخن" صلاح عبدالله، سهر الصايغ، نضال الشافعي، وميدو عادل، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

وتنتظر الفنانة الشابة بدء تصوير مشاهدها في مسلسل "منطقة محرمة" بطولة خالد النبوي، والتي تجسد من خلاله دور "همت" البنت التي تعيش داخل حارة شعبية في العمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي؛ حول مذيع "توك شو" شهير يكشف الكثير من قضايا الفساد.

يشارك في بطولة "منطقة محرمة" أمل بوشوشة، حنان مطاوع، محمد دياب، محمد كيلاني، سميرة مقرون، حازم سمير، مصطفي أبو سريع، إنجي شرف، أميرة هاني، وكارولين عزمي، من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.



تعليقات