إنجي علاء تورط يوسف الشريف في تعطيلها

  • خبر
  • 05:55 مساءً - 13 فبراير 2018
  • 1 صورة
  • 2,054 مشاهدة



كشفت كاتبة السيناريو والإستايلست إنجي علاء، أسباب تعطل إصدار رواية "لعبة إبليس"، وذلك في حوار لها عبر إذاعة "نجوم إف إم"، مشيرة أن العمل مع زوجها يوسف الشريف صعب عن أي فنان آخر، موضحة: "عشان أنا زوجته فهناك عشم أكثر".

وأضافت أنها صممت ملابس مسلسل كفر دلهاب في شهر واحد فقط، مؤكدة: "الوقت كان صعب جدًا وقليل، وكنت امتلك شهرا واحدا فقط قبل تصوير المسلسل، كما قمت بتحضيرات خلال التصوير لأن السيناريو لم يكن مكتملا، الموضوع كان مرهقًا لكن التجربة مثمرة وناجحة".

وتطرقت إنجي للحديث عن كتابها، قائلة إن كلمة "كارما" هي معتقد في ديانات مثل البوذية وتتخلص في الحصول على خير طالما تقدم خير، بينما إذا فعلت أمر سيئ سيرتد عليك بالسوء، منوهة بأنها بصدد تحويلها لمسلسل.

وأشارت إلى أن الرواية قصة درامية عن بطلة تمر بأزمة لا تستطيع مواجهتها، ومن هنا قد تصاب بمرض نفسي أو انفصام عن الواقع.

وأشادت إنجي بحفل توقيع كتابها "كارما" والذي عقد على هامش معرض الكتاب، قائلة: "كان يومًا مهمًا لأنك تكون وسط الجمهور والمتابعين، وتفاجئت من أن البعض اشترى روايتي مع أول أيام المعرض وجاء لمناقشتي فيها خلال حفل التوقيع".

وتابعت: "أهم الآراء كانت إيجابية وسلبية حيث أن البعض صدم من النهاية، إلا أن نهاية الرواية تعد بداية نهاية سعيدة".

وتحدثت عن مسلسل “لعبة إبليس” من بطولة زوجها الفنان يوسف الشريف، موضحة أن الرواية الأساسية التي أنتج منها المسلسل لم تطرح إلا بعد عرضها على الشاشات، قائلة: "كتبت لعبة إبليس ولم تنشر بسبب زوجي، كما أن الرواية ظلمت لأن الأحداث كشفت خلال المسلسل الذي عرض في رمضان قبل الماضي".


تعليقات

أرسل