القانون السعودي يحسم أمر حضانة ابنة محمد الشعيبي

  • خبر
  • 05:45 مساءً - 13 فبراير 2018
  • 1 صورة
  • 819 مشاهدة



أعرب الفنان السعودي محمد الشعيبي عن سعادته البالغة، بعد أن كسب قضية حضانة ابنته “نور” من طليقته وفق القانون السعودي، وذلك بعد أن اتهمته الأخيرة بخطف ابنته وسفرها إلى البحرين.

ونشر “الشعيبي” عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام صورة وهو يحتضن ابنته، وعلق عليها قائلا: “لم أتحدث في موضوعي الخاص الذي لا شأن لأي شخص به فهو أمر يمسني أنا فقط.. وما حدث من الطرف الثاني في التشهير ببداية الأمر واستخدام الشتم والخطأ لي ولأفراد عائلتي جميعا للعلن وفي السوشال ميديا أجبرني على توضيح الاتهامات التي ظهرت علي”.

وأضاف الشعيبي: “وكل من انجذب بأسلوب العاطفة وقذفني وشتمني لمدة أسبوعين ونقل الأخبار في المجلات الإلكترونية غير موقع إنستقرام ورفع الهاشتاقات التي أصبحت ضجتها لصالحي بحمد الله وأتت عكسية.. كل هذا أصبح على عاتق الطرف الثاني.. وأيضا ظهور بعض الأشكال المخالفة للطبيعة الذين اعتمد عليهم الطرف الثاني وبعض الأعداء القدامى الذين استغلوا الوضع وانضموا معهم لكي يصبحون الناطق الرسمي لهم بالسوشال ميديا وتأليف وتحوير القصص الهدف منها تشويه السمعة أصبحت عكسية عليهم”.

وأكد على أن: “كل من أخطأ بحقي وظلمني سيصل له حقه بالدنيا وبالأخرة.. الحمد لله سرنا عل خطى ثابتة نعلم من نحن ومن هم، كلامهم كثير واهتمامهم لردة فعل الناس التي لا تفهم إلا الترديد لما يقولون وهم لم يروا شيء فقط سمع ونشر كل هذا لم يفيدهم بتاتا.. ((ابشركم بما أني الولي الجبري لابنتي نور محمد الشعيبي من وطني السعودية، تم الإقرار بتوكيل الحضانة لوالدتي عنها مني والله له الحمد والتوفيق وهذا أول علامة لظهور حقي ))..والقانون سيتخذ مجراه بكل ما بدر من جميع من كانوا يزرعون الفتنة علي ويتحدثون ضدي.. وهناك قضايا خاصة بشاأي على الطرف الثاني جارية.. والله ولي التوفيق (ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا)”.

يُذكر أن أخر أعمال محمد الشعيبي الفنية من خلال مسرحية شوبيز من إخراج بدر الشعيبي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات

أرسل