12 فيلم ينتظرها عُشاق السينما الأمريكية في مارس.. "Pacific Rim 2" في الصدارة

  • مقال
  • 01:10 صباحًا - 19 فبراير 2018
  • 1 صورة



ينتظر عشاق السينما العالمية، والهوليوودية على الأخص مجموعة مشوقة، وهامة من الأفلام التي ستنطلق في شهر مارس المقبل، والتي تنوعت ما بين أفلام الخيال العلمي، والإثارة والتشويق، والرعب الذي سيطر على ثلاثة من تلك الأفلام.، وكان من أبرزهم فيلم الخيال العلمي Ready Player One، وفيلم Pacific Rim: Uprising، والذي يعد الجزء الثاني من السلسلة.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم هذه الأفلام التي سيتم عرضها خلال الشهر.

Red Sparrow

يتم تعيين ضابطة الاستخبارات الروسية (دومينيكا إجوروفا) المعروفة بلقب (العصفور الأحمر) لإغواء وكيل الاستخبارات الأمريكية المركزية الذي يقوم باختراق حواسيب المخابرات الروسية بطريقة محترفة جدًا. وهنا يصطدمان - هو وهي - سويًا في جو مشحون بالخداع والعاطفة، وهو أمر محظور بعالم الجاسوسية لأن من شأنه أن يعرض حياتهما وحياة الآخرين للخطر.

Death Wish

يتحول أب دمث الخلق إلى قاتل لا يرحم ردًا على مقتل أسرته الصغيرة.

A Wrinkle in Time

بعد الاختفاء الغامض لوالدها العالِم، تقوم ثلاثة كائنات غريبة بإرسال (ميج، شقيقها، وصديقها) إلى الفضاء للعثور عليه.

The Strangers: Prey at Night

رحلة برية عائلية تأخذ منعطفًا خطيرًا عندما يصلون إلى حديقة خارج نطاق تغطية المحمول، لكي يجلسوا مع بعض أقاربهم، لكنهم يكتشفوا أن الحديقة الغامضة مهجورة بالكامل، وتحت غطاء الظلام، يقوم ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين، بوضع العائلة تحت اختبار الكفاح من أجل البقاء.

Gringo

رجل أعمال أمريكي يملك حصة في شركة صيدلة - على وشك أن تُطلق لاستهلاك الجمهور - تضطرب حياته تمامًا بسبب حادث يقع له في (المكسيك).

Tomb Raider

ينضم والد (لارا كروفت) لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

Pacific Rim Uprising

في هذا الجزء، وبعد تضحية الأب الأسطوري بحياته لضمان انتصار البشرية ضد (كايجو) المتوحش. نشهد ابنه جيك بينتيكوست (جون بويجا) قد تخلى عن تدريبه منذ ذلك الحين وانخرط في عالم الجريمة القبيح. لكن عند ظهور تهديد غير قابل للردع، ويوشك على تدمير مدننا وإخضاع العالم بأسره على ركبتيه، تأتي فرصة جيك الأخيرة للارتقاء إلى إرث والده بمساعدة شقيقته المنعزلة راكو موري (رينكو كيكوتشي)، والتي تقود جيل حافل من الطيارين الشجعان الذين شبّوا في ظلال الحرب.

Isle of Dogs

تدور الأحداث في (اليابان)، حيث ملحمة طفل صغير في بحثه المُضني عن كلبه.

Final Portrait

تقع الأحداث عام 1964، خلال رحلة قصيرة إلى (باريس)، حيث يطلب الفنان العالمي ألبرتو جياكومتي (جيفري راش) من صديقه الكاتب وعاشق الفن جيمس لورد (آرمي هامر) أن يجلس ويرسم له لوحة شخصية، والتي ستستغرق في رسمها عدة أيام، تتوطد خلالها علاقة صداقتهما بشكل كبير.

Unsane

تضطر إمرة شابة إلى تسجيل نفسها في مصلحة نفسية لكي تحل مشاكلها النفسية، لكي تتمكن من مواجهة أكبر مخاوفها على اﻹطلاق، لكن هل ما تخشاه هذا شيء حقيقي أم من وحي خيالها؟

I Kill Giant

(باربارا ثورسون) تناضل لمواصلة حياتها الواقعية من خلال الهروب إلى حياة خيالية أخرى مليئة بالسحر والوحوش.

Ready Player One

في المستقبل القريب، يحاول الشاب المنبوذ (وايد واتس) الهروب من رعبه اليومي عن طريق التحاقه بلعبة إلكترونية تُدعى (الواحة). وعندما يموت مؤسس اللعبة البليونير، تُعرَض ثروته على اللاعبين كجائزة لمن يصل إلى نقطة معينة باللعبة.. وبعد خمس سنوات من التحاقه باللعبة، يجد واتس نفسه مُحاصرًا بديون خصومه من الشركة؛ في الواقع وداخل اللعبة على حد سواء.




تعليقات