تقرير| هؤلاء مهددون بالخروج من رمضان القادم

  • مقال
  • 05:19 مساءً - 14 فبراير 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

تشهد الساحة الدرامية حاليا حالة من الغموض والتخبط، وتتجه عدة مسللسات للخروج خلال الأيام القادمة من السباق الرمضاني؛ بسبب التأخر في التصوير أو الأزمات المتكررة، وخلال هذا التقرير نرصد أهم المسلسلات المهددة بالخروج هذا العام لتنضم إلى سلسلة طويلة من المسلسلات المؤجلة.

هيفاء وهبي

تعاقدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أيام على المشاركة في مسلسل جديد بسباق رمضان المقبل، من خلال مسلسل "لعنة كرما" مع المنتج ممدوح شاهين ، وتواجه "هيفاء" مشكلة كبيرة للحاق بالعرض الرمضاني صعب للغاية بسبب ضيق الوقت أمام صناع المسلسل، خاصة أن الشركة المنتجة لم تتعاقد كل طاقم العمل، وعدم انتهاء التعاقد مع الفنان محمد رجب لبطولة المسلسل بسبب الأجر، بالإضافة إلى مشكلات تسويقية بالرغم من الأخبار التي تفيد باستحواذ قنوات النهار على المسلسل.

محمد هنيدي

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، بالنسبة لمسلسل أرض النفاق من بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك بعد أن أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكم بالسجن 3 أعوام وغرامة 50 ألف جنيه لـ سامح عبدالعزيز مخرج العمل، بسبب القبض عليه مؤخرًا وبحيازته مخدرات قبل عدة أشهر، وتحاول الشركة المنتجة إيجاد حلا لذلك عن طريق البحث عن مخرج جديد.

طارق لطفي

يواجه النجم طارق لطفي مشكلة كبيرة خلال الفترة الحالية تهدد بخروج مسلسله الجديد الثمن من السباق الرمضاني للمرة الثانية، بعد مسلسله بين عالمين رمضان الماضي، وتأجل موعد بدء التصوير أكثر من مرة كما لم تنتهي كافة الترتيبات اللازمة للعمل.

يسرا

للمرة الأولى خلال سنوات متواصلة تواجه الفنانة يسرا مشكلة كبيرة حيث يتم تكثيف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد بني يوسف ، وهو المسلسل الأكثر حظا في المسلسلات المهددة بالاستبعاد، وتخرج يسرا من السباق فقط في حالة تعطل المسلسل، أو عدم قدرة الفريق على الاستمرار بنفس الوتيرة السريعة.

ظافر العابدين

بدأ الفنان التونسي ظافر العابدين تصوير مسلسله الجديد ليالي أوجيني على قدم وساق، ولكن العمل حاليًا مصيره معلق بشكل كبير بسبب تأخر القائمين عليه في بدء تنفيذه نظرًا لتعرضهم لأزمة في التعاقد مع بطلة المسلسل أمام ظافر عابدين، حيث كانت مرشحة في البداية الفنانة ياسمين صبري ولكن تم استبعادها وعودتها أكثر من مرة، حتى قررت الشركة الاستغناء عنها بشكل نهائي والاستعانة بالفنانة أمينة خليل.

دينا الشربيني

تواجه الفنانة دينا الشربيني مشكلة في أولى تجاربها في البطولة المطلقة بدراما رمضان من خلال مسلسلها الجديد المعجزة ، حيث تأخرت كثيرًا في تحضيرات العمل ولم يكتمل طاقم العمل نهائيا حتى الآن بالإضافة لتواجدها في عمل آخر.

كريم فهمي

حتى الآن لم تبدأ أسرة مسلسل "أمر واقع"، من بطولة كريم فهمي، التصوير رغم الإعلان مؤخرًا عن طاقم العمل، مما يهدد كريم فهمي بالانسحاب من بطولته المطلقة الأولى في دراما رمضان المقبل وخلال أسبوعين ستيضح مصير المسلسل الجديد والبطولة الأولى لكريم.

غادة عبدالرازق

سافرت الفنانة غادة عبدالرازق إلى لبنان خلال الإجازة القصيرة لمسلسلها الجديد ضد مجهول، وتشير المصادر أن المسلسل سيواجه مشكلة كبيرة في اللحاق برمضان القادم ومن المرجح أن يوقف طاقم العمل المسلسل خلال فترة قريبة.



تعليقات