فيديو | 5 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 01:01 مساءً - 15 فبراير 2018
  • 1 صورة



كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن استقبال صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام أجنبية، وفيلم واحد مصري جديد، تتنوع بين الرسوم المتحركة والمغامرات، والكوميديا والأكشن والخيال العلمي والدراما والرومانسية، باﻹضافة إلى الجريمة والغموض، وتستعرض الحلقة الجديدة هذه الأفلام.

Early Man

الفيلم من تأليف وإخراج نيك بارك ويشارك في اﻷداء الصوتي إيدي ريدماين ، ومارك ويليامز ، وتوم هيدلي.

الفيلم (رسوم متحركة) وتدور أحداثه منذ فجر التاريخ، عندما كانت الديناصورات وحيوانات الماموث تجوب الأرض.. حيث يقوم رجل بدائي برواية قصة عن كيفية أن يتمكن رجل الكهف من توحيد قبيلته أمام عدو جبار لإنقاذ عصرهم من الزوال.

الفيلم متاح لجميع اﻷعمار.

Black Panther

الفيلم من إخراج ريان جوجلير، ومن بطولة تشادويك بوسيمان، ولوبيتا نيونجو ومايكل بي جوردون، وداناي جوريرا ومارتن فريمان ودانيال كالويا.

الفيلم من نوعية (الخيال) وينطلق الفيلم من قصة (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها. مين والفيلم معروض تحت إشراف عائلي.

Fifty Shades Freed

الفيلم من إخراج جايمس فولي وبطولة داكوتا جونسون، وجايمي دورنان، والفيلم دراما رومانسية فبعد أن يتزوج (كريستيان) و(أناستازيا)، تعتقد (آنا) أنها خطوة للأمام للوصول للاستقرار بعد أن صارت السيدة جراي، لكن التهديدات الجديدة يمكن أن تعرض نهايتها السعيدة للخطر.

والفيلم مسموح به للكبار فقط.

Molly's Game

الفيلم من تأليف وإخراج ارون سوركين ومن بطولة جيسيكا تشاستين ، وإدريس إلبا ، وكيفين كوستنر.

والفيلم سيرة ذاتية تتناو حياة (مولي بلوم) التي كانت في السابق لاعبة أولمبية وتمارس رياضة التزحلق على الجليد، لكنها أصيبت ولم تعد قادرة على اللعب، وبعد التحاقها بإحدى الوظائف، تقرر (مولي) أن توجه كل طاقاتها ﻹقامة ألعاب البوكر لكبار اللاعبين مقابل رهانات عالية حتى تصير ذائعة الصيت في هذا المجال لكنها في المقابل تقع في سلسلة من المشاكل القانونية.

والفيلم مسموح به للكبار فقط.

نص جوازة

الفيلم من تأليف أحمد مجدي ومنة عبيد، وإخراج سيف الساحر، وبطولة نبيل عيسى ورحمة حسن ومصطفى أبو سريع.

والفيلم كوميدي يدور حول زوجين يملكان إحدى المطاعم ويصيران فاقدان للذاكرة إثر تعرضهما لحادث ولا يتذكرا أي شيء مما جرى لهما في العشر سنوات الأخيرة، فتقع لهما العديد من المواقف الكوميدية. والفيلم معروض تحت إشراف عائلي.



تعليقات