مواعيد عرض فيلم التقارير حول سارة وسليم في سوق الفيلم الأوروبي بـمهرجان برلين السينمائي

  • خبر
  • 09:45 صباحًا - 18 فبراير 2018
  • 1 صورة



يُعرض فيلم التقارير حول سارة وسليم في سوق الفيلم الأوروبي (من 15 إلى 23 فبراير)، وذلك ضمن فاعاليات الدورة الـ 68 من مهرجان برلين السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم في القدس حول سارة وسليم اللذين تجمع بينهما علاقة خارج إطار الزواج، وهو ما يشعل لعبة خطرة من الخداع بين من يملكون السلطة ومن لا يملكونها.

ومؤخراً فاز الفيلم بـجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل سيناريو، بالإضافة إلى جائزة الجمهور (هوبرت بالس) في مهرجان روتردام السينمائي الدولي، ويُعد الفيلم هو أول روائي طويل فلسطيني يشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما كان المشاركة العربية الوحيدة بها هذا العام.

وكان الفيلم قد فاز بدعم أكثر من جهة دولية، وهي الصندوق العربي للثقافة والفنون (آفاق)، وفيلم لاب: فلسطين، وصندوق السينما العالمية وصندوق هوبرت بالس وصندوق دعم السينما الهولندي وبرنامج الإنتاج الأوروبي المشترك وغيرها. الفيلم من بطولة ميساء عبد الهادي وأديب الصفدي وكامل الباشا ومن تأليف رامي عليان وإخراج مؤيد عليان، ويتعاون في إنتاجه شركة PalCine Productions في فلسطين بالتعاون مع KeyFilm في هولندا، وManderley Films GmbH في ألمانيا وMonofilms في المكسيك، وتتولى شركة MAD Solutions توزيع الفيلم في العالم العربي.

مواعيد عرض فيلم التقارير حول سارة وسليم في سوق الفيلم الأوروبي بـمهرجان برلين السينمائي الدولي (جرينتش+1)

يوم الاثنين 19 فبراير الساعة 10 صباحاً في CINEMAX 15 يوم الأربعاء 21 فبراير الساعة 6 ونصف مساءً في CINEMAX 13



تعليقات