عصابة إليسا وأحلام وخاتم حماقي وزفة.. أبرز لقطات الحلقة الثانية من برنامج (The Voice)

  • مقال
  • 12:39 مساءً - 18 فبراير 2018
  • 1 صورة



شهدت الحلقة الثانية من برنامج (The Voice) الذي يُعرض على قناة Mbc Masr تنافسًا كبيرًا بين المدربين الأربعة حيث تفنن كل مدرب في طريقة إقناع الأصوات لكي تنضم لفريقه، ومن أبرز هذه الطرق ما قامت به أحلام وإليسا حينما تحالفتا معًا حتى لا يخرج الصوت من دائرة فريقهما وكأنه تحالف نسائي على كلًا من عاصي الحلاني ومحمد حماقي، حيث قالت أحلام لإحدى المتسابقات "إذا ما اختارتيني اختاري إليسا " لترد عليها إليسا "تسلميلي" وقد نجحت هذه الطريقة مع المتسابقة الفلسطينية جيانا غنطوس والتي اختارت الانضمام إلى فريق إليسا .

في حين استغل محمد حماقي الطريقة الرومانسية في إقناع الأصوات لكي تنضم لفريقه، حيث كان يتغزل في الصوت وصاحبه وشكله وملابسه وطريقة أداءه للأغنية، حتى أنه قدم علبة حمراء بها خاتم للمتسابقة شيماء عبدالعزيز وأخذ وضعية التقدم للخطوبة، وطلب منها أن تنضم إلى فريقه فما كان من شيماء إلا أن تقبل، لتقول له إليسا "يا محتال".

وبعدها طلب حماقي من الفرقة الموسيقية أن تعزف موسيقى الزفة ثم أخذ شيماء من يدها على طريقة العرسان ونزل بها من خشبة المسرح إلى منطقة المدربين، ليقوم بعدها كلًا من أحلام وإليسا وعاصي بغناء أغنية دقوا المزاهر وكأنها زفة لـمحمد حماقي.

وقد يعتقد البعض أن ما قام به محمد حماقي كان سهلًا لكن من شاهد الحلقة سيعرف أن هذه المتسابقة كانت ستختار أحلام وهو ما قالته في الكواليس قبل أن تصعد على خشبة المسرح للغناء.

الجدير بالذكر أن شيماء غنت أغنية جيتك لبابك حبيبي لنعيمة سميح، وحاز أدائها لهذه الأغنية على إعجاب المدربين الأربعة، حيث قامت أحلام بالدندنة أثناء قيام عاصي بالإشادة بصوتها فما كان من عاصي إلا أن يقوم بالغناء هو الآخر.




تعليقات