كارولين عزمي فلاحة أمام هاني سلامة بـ"فوق السحاب"

  • خبر
  • 05:21 مساءً - 18 فبراير 2018
  • 1 صورة



بدأت الفنانة الشابة كارولين عزمي أمس تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فوق السحاب" في إحدى الفيلات بالتجمع الخامس، وذلك بعد انضمامها مؤخرًا لأبطال أسرة المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وقالت كارولين في تصريحات صحفية، إن ترشحيها للمشاركة في المسلسل جاء من قبل المخرج رؤوف عبدالعزيز، مشيرةً إلى أنها سعيدة بالتعاون معه للمرة الأولى لكونه من نوعية المخرجين الذين يهتمون بالممثل، وتحرص على راحته داخل لوكيشن التصوير وهذا ما ظهر واضحًا في أول يوم تصوير لها بالمسلسل.

وأشارت كارولين إلى أنها تعلب ضمن أحداث العمل دور" نادية"، وهي شخصية غنية بالأحداث واستفزتها جدا بمجرد قراءتها للسيناريو خاصة أنها ستجعل المشاهد دائما لدية شغف لمعرفة تطلعات الشخصية في المستقبل، إذ تحتوي على العديد من الأحداث المثير والمشوقة والمفاجآت بالعمل، حيث أنها تقدم دور بنت فلاحة فقيرة تحدث لها مفاجأة كبيرة تقلب حياتها رأس على عقب.

وأشارت الفنانة الشابة أن "نادية" هي شخصية مركبة تمر بمراحل عديدة على مدار حلقات المسلسل تعمل على تغيير شخصيتها نظرا لما تتعرض له من أزمات مؤكدة أن شخصيتها لا تشبه أي شخصية قدمتها خلال الفترة الماضية ولكنها شخصية جديدة تماما ومختلف عن كل ما قدمته وهذا أكثر ما حمسها للمشاركة بالمسلسل.



تعليقات