فيديو| أهم خمسة إعلانات أفلام أجنبية صدرت الأسبوع الماضي

  • مقال
  • 09:15 صباحًا - 27 فبراير 2018
  • 1 صورة



طُرح الأسبوع الماضي مجموعة كبيرة، ومختلفة من إعلانات الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها في دور العرض الأمريكية، والعالمية.

وقد اختلفت هذه الإعلانات ما بين إعلان رسمي، وإعلان أول، أو إعلان تشويقي للفيلم

وفي هذا التقرير جمع لكم موقع السينما، أهم خمسة إعلانات أفلام أجنبية صدرت الأسبوع الماضي، والتي كان من بينها فيلم The Forgiven للنجم فورست وايتكر.

الإعلان الأول لفيلم الجريمة The Forgiven

من إخراج وتأليف رولاند جوفي، وبطولة كلا من فوريست وايتكر، وإيريك بانا، وجيف جَم. فبعد انتهاء عصر التمييز العنصري في جنوب أفريقيا، يلتقي المطران ديزموند توتو بقاتل وحشي يسعى ‎إلى الخلاص.

الإعلان الأول لفيلم الرومانسية On Chesil Beach.

من إخراج دومينيك كوك، وبطولة مرشحة الأوسكار سيرشا رونان، وإميلي واتسون، وآن-ماري داف، تدور الأحداث خلال صيف 1962، حيث تتمحوّر حول زوجيْن شابيْن من خلفيات اجتماعية وجذور مختلفة تمامًا.. يستعرض لنا الفيلم رحلتهما منذ مرحلة المغازلة فيما بينهما، مستكشفًا الجنس وما يمكن أن يرافق ممارستهما الحميمية البدنية من ضغوط مجتمعية مؤرقة، إلى أن يصلان إلى ليلة زفاف مليئة بالحرج والتوتر والتشاؤم.

إعلان فيلم الدراما والجريمة Kings.

من إخراج وتأليف دينيز جامزي إرجوفين، وبطولة النجوم دانيال كريج، وهالي بيري، ويرصد الفيلم أحوال أسرة حاضنة في مركز الجنوب قبل أسابيع من اندلاع أعمال العنف وانفجار الشغب في المدينة، عقب صدور الحكم على (رودني كينج) عام 1992.

إعلان فيلم الرعب Pyewacket.

إخراج وتأليف آدم ماكدونالد، وتدور أحداثه حول مُراهقة مُحبطة تعاني من القلق، تقوم بتنفيذ طقوس غامضة لاستحضار ساحرة لقتل والدتها؛ فتقودها سذاجتها لإيقاظ شيء شرير بالغابات.

الإعلان الأول لفيلم الرسوم المتحركة Luis and the Aliens.

إخراج وتأليف كلا من كريستوف لاوينستاين، ووولفجانج لاوينستاين، وتدور الأحداث حول (لويس) فتى يبلغ من العمر إحدى عشر عامًا، ينجح في مصادقة ثلاث كائنات فضائية ودودة، والذين يهبطون بسفينتهم الفضائية على منزله، وفي مقابل مساعدته لهم، يقومون هم بدورهم في إنقاذ لويس من المدرسة الداخلية التي يلحق بها رغم أنفه.




تعليقات