نجوم هوليوود يفتتحوا شهر أبريل بـ 8 أفلام جديدة.. يتصدرهم أبطال Avengers: Infinity War

  • مقال
  • 07:40 صباحًا - 30 مارس 2018
  • 1 صورة



تستعد السينمات العالمية، والمصرية استقبال العديد من الأفلام الأجنبية في شهر أبريل المقبل، والتي ينتظرها محبو ومتابعو السينما العالمية بشغف.

ويفتح نجوم ونجمات هوليوود هذا الشهر بالعديد من اﻷفلام، التي تنوعت ما بين الخيال العلمي والأكشن والدراما، والذي على رأسهم أبطال فيلم الخوارق والخيال العلمي Avengers: Infinity War، وفيلم أخر من فئة أفلام الرعب المنتظرة، للنجمة إيميلي بلانت، والذي يدور في إطار الرعب والغموض.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم هذه الأفلام، ونبذة عن كل منها.

فيلم المغامرات والخيال العلمي Avengers: Infinity War

وفي هذا الجزء يواصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر (ثانوس)، طاغية جديد من الظلال الكونية يبث الخزي في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة.

(دافيس أوكوي) باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع (جورج)؛ الغوريلا بارعة الذكاء والتي كانت تحت رعايته منذ مولدها.. لكن تجربة جينية تحوّل الغوريلا اللطيفة إلى وحش مُستعِر - حيث بدأ تخليق هذه الوحوش حديثًا عبر (أمريكا الشمالية) - يُدمّر كل ما يصادف طريقه، فيتعاون أوكوي مع مهندس وراثي لابتكار ترياق يُعيد المخلوقات لطبيعتها.

فيلم الغموض والإثارة Spinning Man

قصة الفيلم تتبع أستاذ جامعي ينعم بزواج سعيد، ورغم هذا فهو معروف بعلاقاته المتعددة مع طالباته؛ لذا يصبح المشتبه به الأول عندما يتم العثور على امرأة شابة مقتولة.

*كان كلُ من (نيكولاي كوستر-والداو)، (جريج كينيار) و(إيما روبرتس) مُرشحًا لأداء أدوار بالفيلم.

فيلم الرعب والغموض A Quiet Place

تدور الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة. تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب -مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة- لبعض الوقت.

  • الفيلم من بطولة إيميلي بلانت، ونوح جيب، وجون كراسينسكي.

  • كُتب الفيلم بواسطة (بريان وودز) و(سكوت بِك) لصالح شركة (باراماونت)، ثم قدمت الشركة السيناريو إلى (جون كراسينسكي) ليتولى إخراجه، وعندما قرأت زوجته -النجمة (إيميلي بلانت)- النص، طلبت أن تشارك في بطولة الفيلم.

فيلم الدراما والكوميديا Tully

مارلو (تشارليز ثيرون) أم لثلاثة أطفال، أحدهم مولود جديد.. تحظى مارلو بهدية من شقيقها تتمثل في جليسة أطفال ليلية (ماكنزي دافيس)؛ الطالبة الجامعية التي تساعد مارلو على إيجاد الوقت والطاقة وتقلب حياتها رأسًا على عقب بشكل إيجابي وطرق غير متوقعة.

*تعاون كلُ من المخرج (جايسون ريتمان)، الكاتب (ديابلو كودي)، والنجمة (تشارليز ثيرون) من قبل في فيلم Young Adult عام 2011.

فيلم الرومانسية والدراما Disobedience

قصة الفيلم تدور حول امرأة تعود إلى منزلها الأرثوذكسي اليهودي بعد وفاة والدها الحاخام، ولكنها تثير الجدل حولها عندما تُبدي اهتمامها الكبير بصديقة طفولتها القديمة.

فيلم الدراما والرومانسية Overboard

في قالب كوميدي، يتم اﻹلقاء بصاحب يخت مدلل وثري من يخته إلى عرض البحر ليصبح هدفًا للانتقام.

فيلم التاريخ والدارما Chappaquiddick

يرصد الفيلم السيرة المهنية للسياسي (تيد كنيدي)، مستعرضًا لنا كيف حاد تيد عن مساره بعدما تورط في حادث السيارة المميت، والذي أودى بحياة أخصائية الحملات السياسية الشابة (ماري جو كوبيشن) عام 1969.

  • بطولة النجوم كيت مارا، وكلانسي براون، وجايسون كلارك، ومن إخراج جون كوران

  • (تشاباكويديك) هو اسم جزيرة في (ماساتشوستس)، حيث وقع عليها الحادث الذي أودى بحياة السياسية الشابة (ماري جو كوبيشن).

  • الممثل (جايسون كلارك) الذي يلعب دور (تيد كنيدي) في الفيلم، وُلد في 17 يوليو عام 1969، أي قبل أن تقع حادثة (تشاباكويديك) بيوم واحد، حيث وقعت في 18 يوليو من نفس العام.




تعليقات