فيديو | 7 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 10:37 صباحًا - 22 مارس 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 7 أفلام أجنبية وعربية جديدة، تتنوع بين الخيال العلمي والرعب والرسوم المتحركة، والأكشن والمغامرة والكوميديا، والخيال والغموض والرومانسية، باﻹضافة إلى التشويق والإثارة والدراما، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Pacific Rim: Uprising

الفيلم من بطولة جون بويجا وسكوت إيستوود وتيان جينج وتشارلي داي، تأليف إميلي كارمايكل وكيرا سنايدر وتي. إس. نولين وإخراج ستيفن إس دينايت.

الفيلم من نوعية (الخيال العلمي) ويدور بعد تضحية الأب الأسطوري بحياته لضمان انتصار البشرية ضد (كايجو) المتوحش، لكن ابنه (جيك بينتيكوست) قد تخلى عن تدريبه منذ ذلك الحين وانخرط في عالم الجريمة القبيح، لكن عند ظهور تهديد غير قابل للردع، ويوشك على تدمير المدنن وإخضاع العالم بأسره على ركبتيه، تأتي فرصة (جيك) الأخيرة للارتقاء إلى إرث والده بمساعدة شقيقته المنعزلة (ماكو موري)، والتي تقود جيل حافل من الطيارين الشجعان الذين شبّوا في ظلال الحرب.

الفيلم مسموح به تحت إشراف عائلي.

The Strangers: Prey at Night

الفيلم من بطولة كريستينا هندريكس وبالي ماديسون ومارتن هندرسون، تأليف بريان بيرتينو وبن كيتي وإخراج جوهانس روبرتس.

الفيلم من نوعية (الرعب) ويدور حول رحلة برية عائلية تأخذ منعطفًا خطيرًا عندما تصل إحدى العائلات إلى حديقة تقع خارج نطاق تغطية المحمول، لكي يجلسوا مع بعض أقاربهم، لكنهم يكتشفوا أن الحديقة الغامضة مهجورة بالكامل، وتحت غطاء الظلام، يقوم ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين، بوضع العائلة تحت اختبار الكفاح من أجل البقاء.

الفيلم مسموح به للكبار فقط.

Sherlock Gnomes

الفيلم من بطولة جوني ديب وإيميلي بلانت وجيمس ماكافوي وشيوتيل إيجيوفور تأليف كيفين سيسيل وآندي رايلي وإخراج جون ستيفنسون.

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور عندما يقرر أقزام الحديقة؛ (جينوميو) و(جولييت)، تجنيد مٌحقق خاص يُدعى (شيرلوك جينومز) في سبيل التحقيق بمسألة اختفاء الحُليات الخاصة من الحدائق الأخرى.

الفيلم مسموح به للجمهور العام.

Guardians of the Tomb

الفيلم من بطولة كيلسي جرامر وكيلان لوتز وبينجبينج لي، وتأليف كيمبل ريندال وبول ستاهيلي وإخراج بول ستاهيلي.

الفيلم من نوعية (الأكشن) ويدور عقب اكتشاف أثري اعتيادي لإمبراطور محفوظ كمومياء على مدار ألفيّن سنة منذ عام 200 قبل الميلاد، ينطلق الرعب من مدفنه من جديد، وينكشف سر مروع لم يكن من المفترض أن يخرج للنور من البداية.

الفيلم مسموح به لما فوق الـ16 عامًا

Paul, Apostle of Christ

الفيلم من بطولة جيمس فوكنر وجيم كافيزيل وأوليفر مارتينز، وتأليف وإخراج آندرو هيات.

الفيلم من نوعية (الدراما) ويدور حول (لوك) وهو طبيب معالج وصديق مخلص، يخاطر بحياته في كل مرة يخطط للذهاب إلى (روما) من أجل زيارة صديقه (بول) المُحتجَز في أقسى سجون (نيرو) وأكثرها صرامة والذي يعد من أبرز تلاميذ السيد المسيح، وقبل تنفيذ حكم إعدام (بول)، يسعى (لوك) لتأليف كتابه الثاني، والذي يرسخ لنشأة وميلاد الكنائس.

الفيلم مسموح به تحت إشراف عائلي.

على بابا

الفيلم من بطولة كريم فهمي وآيتن عامر ومحمد ثروت وأحمد فتحي ودارين حداد، تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود وإخراج وليد الحلفاوي.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) ويدور حول شخص انتهازي يُدعى (علي)، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجئ بأن له ابنة وهي (زعبولة) وهي فتاة في سن العشرينات، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

الفيلم مسموح به للجمهور +16.

شهر عسل

الفيلم من بطولة ريهام ماهر وهاجر أحمد ومحمد درويش وسلمى حسن، وتأليف كريم الخضراوي وقصة وإخراج محمد عادل يوسف.

الفيلم من نوعية (التشويق والإثارة) ويدور حول (يوسف) و(داليا) حينما يجدوا ارتفاع التكاليف اللازمة لحفل زفافهما، ويفكروا في الاستفادة من التكاليف الموضوعة لحفل الزفاف والذهاب بها لقضاء شهر العسل، وبالفعل اختاروا العاصمة الماليزية كوالالمبور، وعندما سافروا إلى هناك، فجأة يتم اختطاف (داليا) في ظروف غامضة.

الفيلم مسموح به للجمهور العام.



تعليقات