صور| محمد عدوية: والدي ليس ديكتاتورا وورثت عنه التواضع والتلقائية وحب الناس

  • خبر
  • 10:52 مساءً - 23 مارس 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الجمعة 23 مارس من برنامجها "تع إشب شاي " الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي إم سي المطرب محمد عدوية في حلقة خاصة كانت بعنوان "الأب".

في البداية تحدث عدوية الصغير عن علاقته بوالده، وأنها علاقة غير عادية؛ فعلاقتهما ليست علاقة أب بابنه ولكنها تتعدى هذه المرحلة لتصل إلى الصداقة، مضيفا أنه يحب أن يناديه الناس بعدوية لأن هذا الاسم يمثل له قيمة، وشيئا كبيرا لأنه اسم ولقب والده الذي غرس فيه التواضع وحب الناس والتلقائية في تعامله مع كل البشر وليس جمهوره فقط، وكلها من صفاته الجميلة الرائعة التي يتميز بها والده وهي جوهر إيمانه وحبه للحياة.

وقال إنه مختلف عن والده في العمل والحياة فهو ليس حر نفسه كوالده، وهو يحاول دائما أن يكون مثله وهو دائما ما يقلده وكان يتمنى أن يصبح نسخة طبق الأصل منه.

وتابع أن والده ومنذ طفولته يلعب دور الصديق الناصح الأمين له والقريب من صاحبه وعندما كان يخطئ وهو صغير كان والده ينصحه حتي يعدل عما كان يفعله، وأوضح أن عدوية الأب كان رافضا دخوله مجال الفن وكان لديه مبرراته في ذلك، وهي أنه مجال متعب ومرهق ولم يكن يرغب في أن يرى أحد من أولاده التعب الذي عاشه ورآه هو في حياته مؤكدا أن والده ليس ديكتاتور كأب في تربيته لأبنائه وهو دائم النصح لهم في الحياة الإنسانية والعملية.

وصلات



تعليقات