فيديو| أحمد فؤاد سليم: هناك من يكره الفن لأنه يقول الحقيقة

  • خبر
  • 03:25 مساءً - 25 مارس 2018
  • 1 صورة



قال الفنان أحمد فؤاد سليم إن الفن هو طب الشعوب، مؤكدًا أن البعض يُحرّمه لأنه يقول الحقيقة.

وذكر "سليم" خلال حواره في حلقة اليوم من برنامج "هذا الصباح" مع الإعلامية أسماء مصطفى، على قناة "extra news"، أن الفن تقهقر نتيجة أنه أصبح فرديًا، قائلًا: "الواحد بقى بيشتغل لحساب نفسه بس.. وده أفقر واحد، إنما أغنى واحد اللي بيشتغل للآخر".

وتابع "سليم" أن هناك حالة من الفوضى في الفن حاليًا، وأنه يعمل وسط هذه الفوضى حتى لا يتوقف عن العمل قائلًا: "بدوّر على طريق كويس أمشي فيه عشان مقعدش في البيت".

وعن دوره في مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، والذي عُرض مؤخرًا على قناة "cbc"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وقام فيه بأداء دور والد "شهيرة"، والتي قامت بأداء دورها الفنانة ياسمين رئيس، ذكر "سليم" أنه فخور بتقديم هذا النموذج الجيد للأب المصري، مدير مدرسة الطبري التي تقوم بتخريج الطلاب الأوائل في الثانوية العامة، مضيفًا أن الجمهور قد تأثر بمعاملته لابنته داخل المسلسل، كأب حنون فاضل لديه وفاء كبير تجاه زوجته الراحلة، ورسالة إنسانية تجاه ابنته.

تابع "سليم" أن هذا الدور أبهر العديد من الأباء والأمهات في المجتمع، لدرجة أنه قابل فتيات قُلن له: "أنا نفسي بابا يبقى كده".

وعن مشاركته بالأداء الصوتي، في فيلم "حكاية وطن" وهو فيلم تسجيلى يتضمن إنجازات السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب منذ عام 2011، قال أنه تم إنجازه بحب من كل فريق العمل فوصل إلى الناس، وفهموا المغزى منه وأحبوه، مشيرًا إلى أنه في وقت وجيز عرض لنا الإنجازات التي تمت، فهو يعرض الواقع ببساطة للمواطن، مضيفًا: "الفيلم ده فيه بركة.. خارج من القلب عشان كده وصل للقلب".



تعليقات