آمال فريد تطمئن جمهورها من داخل غرفتها بالمستشفى

  • خبر
  • 03:28 مساءً - 28 مارس 2018
  • 1 صورة



في محاولة لمطمئنة جمهورها على حالتها الصحية، قام "أحمد البكري" طبيب الفنانة القديرة آمال فريد، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل "فيسبوك"، بمطمئنة محبيها، كاشفا عن حالتها الصحية بعد أن تولى إجراء عملية جراحية لها منذ أيام قليلة.

وعلق البكري في صورة جمعته بالفنانة قائلا: "الفنانه الرقيقة الجميلة امال فريد ب تطمنكم عليها و بتقول لكم انا تمام. في زياره للفنانه الْيَوْمَ ب غرفتها رقم 217 ب مستشفي المعلمين ب الجزيره. الحقيقه كانت مبسوطة جدا و في حاله معنوية عاليه جدا. و لقيت غرفتها مليانه بوكيهات ورد جميل عليه كروت من ناس هي م تعرفهمش بس الكلام اللي ع الكروت جميل و كله كلام رقيق في حق الفنانه الأكثر رقه في السنيما المصريه. شكرا مره اخري لكل من تفاعل مع البوست و خصوصا أعضاء النادي الاهلي العظيم اللي بقوا يلموا بعض و يجيبوا ورود و عصائر معاهم و هم رايحين يزورا الفنانه الجميلة. جزاكم الله خيرا إنتوا كده مصريين بجد. ان شاء الله ح تقوم تتحرك بكره ع المشايه و ان شاء الله اطمن كل محبين الفنانه امال فريد عليها بكره. تحياتي لكم جميعا و الزياره مفتوحه كل يوم بعد الساعه ١٢ ظهرا لكل من يحب ان يضيف جزئ من السعاده علي فنانه مريضه طالما أسعدتنا و اثرت في تاريخ مصر الفني. متعكم الله ب الصحه و العافيه."

من المعروف أن آمال فريد شاركت في العديد من أفلام الزمن الجميل، واشتهرت من خلال الوقوف أمام العندليب عبدالحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب"، واعتزلت الفن أواخر الستينات بعد زواجها من مهندس مصري كان يعيش في موسكو.

وصلات



تعليقات