نجوم "التاسع من فبراير" يتحدثون عن مسلسلهم الجديد

  • خبر
  • 11:17 صباحًا - 15 ابريل 2018
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

يواصل طاقم عمل مسلسل "التاسع من فبراير" تصوير أحداث العمل التليفزيوني الكويتي للعرض خلال رمضان القادم، أو بعد رمضان مباشرة، وتحدث صناع العمل حول مسلسلهم الجديد ليكشفوا عن تفاصيله.

يقول النجم إبراهيم الحربي، "أجسد شخصية دكتور في أحد الجامعات والذي يجد نفسة في لحظة ما وسط عاصفة من المتغيرات والتي تتطلب مؤازرة وإسناد أفراد أسرته، حيث تتداعى الأحداث بإيقاع ثري بالمضامين والقيم الكبرى، ولا أريد أن أدخل في مزيد من التفاصل؛ لإننا أمام عمل سيجعل المشاهد وسط تلك الأحداث الكبيرة والممتعة".

وتحدث المخرج سائد الهواري، حيث قال "نص ثري، وفريق رائع رهاناتنا في هذا العمل، ومنذ اللحظة الأولى التي قرأت بها نص مسلسل التاسع من فبراير، لمست مساحة الجهد المبذول من قبل الكاتبة المتميزة سحاب، والتي قرنت الكتابة الدرامية بكثير من البحث والدراسة والاعتماد على كوادر متخصصة في المجالات الطبية على وجه الخصوص، وهنا بودي أن أشيد بالدعم الإنتاجي، حيث وفرت الشركة المنتجة كافة الإمكانيات من أجل إنجار هذا العمل المرتقب".

وبدوره قال النجم محمود بوشهري، "شخصيتي تتطلب لياقة عالية في الأداء والتقمص وباختصار شديد يمكن القول بأن المسلسل سيكون الحصان الأسود في رمضان، وهذا ما نحسه كفريق عمل ونحن نتابع تصوير العمل ونتلمس مفرداته ومشاهده والقضايا الكبرى، التي يتعرض لها، وكل ما يمكن أن أقوله أيضا أنها أجمل هدية نقدمها للجمهور الحبيب خلال الدورة الرمضانية المرتقبة".

وذكرت الفنانة سلمى سالم، في تصريحاتها، "شخصية خارج إطار التقليدية، وهو ما يمثل إضافة لرصيدي وتجربتي الفنية، ونص عميق تنعكس مضامينة على أداء جميع الشخصيات، التي وجدت نفسها بأنها أمام حالة من التجديد في المفردة والمضمون وبالتالي فإن الكرة الآن في ملعب فريق النجوم وأيضا الفنيين وكل منا يتنافس من أجل تقديم إنجاز يليق بالتجربة المرتقبة، والتي ستعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة".

وتقول الفنانة هنادي الكندري، "أجسد في العمل الجديد دور الابنة التي تسخر طاقاتها لدعم والدها وهي تتحرك وفق مجموعة من المحاور، بل أنها تعمل على تجنيد كافة طاقاتها مع زميلاتها من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذة وسط حالة من المضامين النفسية والمشبعة بالعاطفة العالية والثرية".



تعليقات