فيديو | 6 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 09:45 صباحًا - 19 ابريل 2018
  • 1 صورة



استقبلت دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع 6 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الخيال العلمي والأكشن والرعب والرسوم المتحركة، بالإضافة إلى التشويق والإثارة والدراما والغموض والمغامرات والكوميديا والخيال، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Day Of The Dead: Bloodline

الفيلم من بطولة صوفي سكلتون وجيف جَم وماركوس فانكو وجوناثان سيشايش، وتأليف مارك تونديراي ولارس جاكوبسون وإخراج هيكتور هرنانديز فيسنس.

الفيلم من نوعية (الرعب) ويدور حول مجموعة صغيرة من الأفراد العسكريين والناجين الذين يختبئون داخل قبو تحت الأرض، بينما يحاولون البحث عن علاج لوباء الزومبي الذي تفشى في ربوع العالم.

الفيلم متاح للكبار فقط.

The Shadow Effect

الفيلم من بطولة جوناثان ريز مايرز وكام جيجنديت، وتأليف تشاد لو وإيفان لو وإخراج أوبين أولسن وأماريا أولسن.

الفيلم من نوعية (الأكشن) ويدور حول العالِم (جوناثان ريز مايرز) الذي يقوم بالبحث في ظاهرة أحلام اليقظة.. وعندما تتطور حالة الأحلام العنيفة لدى الشاب (جابريال هاوارث) وتصير مندمجة تمامًا مع الواقع لتكون مرآة للاغتيالات السياسية، يصبح هذا العالِم هو الوحيد القادر على مساعدته وإيقاف برنامج الحكومة الشرير.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Welcome to Willits

الفيلم من بطولة بيل ساج وأناستازيا بارانوفا وكاروتشي تران ودولف لاندجرين، وتأليف تيم ريان وإخراج تريفور ريان.

الفيلم من نوعية (الخيال العلمي) حيث يدور في أعماق غابات كاليفورنيا البعيدة، حيث كان المقيمون يكافحون ضد الهجمات المتكررة والاختطافات من قبل مخلوقات غامضة اجتاحتهم منذ سنوات، وعندما يتصادم المحليون مع مجموعة مراهقين جامحين يتصاعد الموقف بسرعة إلى مذبحة كبيرة وتصبح النجاة فقط هي هدفهم.

الفيلم متاح للجمهور +18.

Monster Island

الفيلم من بطولة إريك لارسن وجينفر بيث كابلان وكاتي لي وفيونا هاردينجهام وجوي كامين، وتأليف بيلي فروليك وإخراج ليوبولدو أجولار.

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور حول (لوكاس الصغير) الذي يكتشف أنه ليس بإنسان، وهو ما يقلب حياته رأسًا على عقب، وتنتشر اﻷخبار في كافة اﻷرجاء حول الكشف المحيط ب(لوكاس الصغير)، خاصة حينما يقع أول تحول جسدي له أمام أكثر الفتيان شعبية في المدرسة.

الفيلم متاح للجمهور العام.

Truth Or Dare

الفيلم من بطولة لوسي هيل وتيلر بوسي وفيوليت بين ولاندون ليبويرون، وتأليف جيليان جاكوبس ومايكل ريسز وكريستوفر روش وإخراج جيف وادلو.

الفيلم من نوعية (الرعب) ويدور حول لعبة (حقيقة أم جرأة) تلك اللعبة البريئة التي دارات بين مجموعة من الأصدقاء، لكن سرعان ما تتحول إلى لعبة قاتلة ومميتة عندما يشرع شخصُ ما - أو شيءُ ما - في معاقبة أولئك الذين يقولون الكذب أو يرفضون تحديات الجرأة.

الفيلم متاح للجمهور +16.

The Titan

الفيلم من بطولة سام ورثينجتون وتايلور شيلينج وتوم ويلكنسون وأجنيس دين وناتلي إيمانويل، وكوري جونسون وقصة أراش أميل وسيناريو ماكس هورويتز وإخراج لينارت راف.

الفيلم من نوعية (الخيال العلمي) ويدور حول (ريك جانسين) وهو طيار جوي بارع، يتم اختياره لتجربة عسكرية تهدف إلى تخليق كائن حي قادر على التكيف مع ظروف بيئة قمر كوكب (زحل) المعروف بإسم "TITAN"، ثم تنجح التجربة ويتحول ريك إلى كائن فائق القدرات، لكن للتجربة آثار جانبية تهدد حياة (ريك) وزوجته وعائلته وربما الإنسانية بأسرها.

الفيلم متاح للجمهور+16



تعليقات