محمد إمام عن صورة والده مع سمير غانم: تاريخ الضحك

  • خبر
  • 09:22 مساءً - 18 ابريل 2018
  • 1 صورة



عادل إمام وسمير غانم

علق الفنان محمد إمام، على صورة والده الزعيم عادل إمام، برفقة الفنان القدير سمير غانم، التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في كواليس التقائهما بمسلسل "عوالم خفية"، المنتظر عرضه رمضان المقبل، على شاشة "سي بي سي cbc".

وكتب "إمام" في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" قائلًا: "‏تاريخ الضحك في ‎مصر والوطن العربي، مافيش كلام يعبر عن جمال الصورة دي، ‎صورة للتاريخ، عادل إمام ، سمير غانم".

وكشف المنتج والمخرج رامي إمام، عن التقاء النجمين الكبيرين سمير غانم وعادل إمام، في مسلسل "عوالم خفية"، المنتظر عرضه رمضان المقبل، على شاشة "سي بي سي cbc".

يذكر أن مسلسل "عوالم خفية"، أعاد الزعيم عادل إمام إلى القنوات المصرية من خلال شاشة "سي بي سي cbc" بعد سنوات من الغياب، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف مجموعة من الشباب هم محمد محرز، أمين جمال، محمود حمدان.

ويشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، رانيا فريد شوقى، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.



تعليقات