فيديو | 4 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 02:24 مساءً - 10 مايو 2018
  • 1 صورة
  • 1,469 مشاهدة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الجريمة والغموض والرعب بالإضافة إلى والتشويق والإثارة والدراما، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Terminal

الفيلم من بطولة مارجوت روبي وسايمون بيج وماثيو لويس ونيك موران وكاترينا كاس مايك مايرز، وتأليف وإخراج فون ستاين.

الفيلم من نوعية (الجريمة) وتدور الأحداث في مركز مدينة مجهولة مترامية الأطراف، حيث نشهد قصص قتلى مأجوريْن مليئة بالمنعطفات خلال تنفيذهما مهمة شريرة؛ أحدهم مُعلم يُصارع مرضًا مميتًا، والآخر حارس غامض، بينما الأخيرة نادلة تعيش حياة مزدوجة.. تنتج عن مهمتهم عواقب وخيمة؛ فتتشابك حيواتهم على يد مُدبرهّم الجنائي الغامض.

الفيلم متاح للجمهور +18.

You Were Never Really here

الفيلم من بطولة واكين فينيكس وكاترينا سامسونوف وجون دوما وأليساندرو نيفولجوناثان أميز، اقتباسًا عن رواية جوناثان أميز وسيناريو وإخراج لين رامزي.

الفيلم من نوعية (الغموض) ويدور حول محارب سابق يقوم بالبحث عن وملاحقة الفتيات المفقودات، وحين يحاول في إحدى المرات إنقاذ فتاة من شبكة لتسيير الدعارة، تذهب محاولته في مسار خاطئ بشكل مرعب، فتسيطر عليه الكوابيس، وفي نفس الوقت تُكشف مؤامرة كبرى قد تؤدي بحياته أو قد تساعد على يقظته.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Bad Samaritan

الفيلم من بطولة ديفيد تينانت وكيري كوندون روبرت شيهان وكارليتو اوليفيرو، وتأليف براندون بويس وإخراج دين ديفلين.

الفيلم من نوعية (الرعب) ويدور حول اثنين من اللصوص يأخذ أحدهما سيارة شخص ويصل إلى منزل هذا الشخص، وهناك يبدأ في التعرف على المنزل حتى يقوم هو وصديقه بسرقته، لكنه يجد في إحدى الغرف امرأة محتجزة، عندما شاهدته طلبت منه أن يساعدها، لكن في هذه اللحظة يتصل به صديقه ويخبره أن مالك السيارة يريدها، فيركب السيارة ويعطيها لمالكها، ثم يقوم بالإتصال بالشرطة ليخبرهم بما رأى داخل المنزل.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Breaking In

الفيلم من بطولة جابريل أونيون وأجيونا أليكسوس وبيللي بوركي وليفي ميدن وريتشارد كابرال وكريستا ميلر، وتأليف ريان إنجل وإخراج جيمس ماك تيج.

الفيلم من نوعية (التشويق والإثارة) ويدور حول (شون راسل) وهي أم عزباء، تقرر اصطحاب أبنائها (جلوفر) و(جاسمين) إلى مسكن والدها الواقع في ماليبو لكي تستقر فيه بعد وفاته على نحو مفاجيء، لكن المشكلة أن المسكن يتواجد فيه أربعة مجرمين يحاولون سرقة خزنة اﻷب المتوفي واللوذ بالفرار بما يحصلوا عليه، وتحاول (شون) الحفاظ على المنزل من هؤلاء اللصوص.

الفيلم متاح للجمهور +12.

الأكثر مشاهدة


تعليقات