"نادين" لهذا الصباح : "لولا" ست مش سهلة

  • خبر
  • 03:14 مساءً - 20 مايو 2018
  • 1 صورة



قالت الفنانة نادين التي تعود بعد غياب من خلال مسلسل "ليالي أوجيني"، إن دورها في المسلسل ليس كبيرا لكن ذلك يعود لخطتها بأن تعاود الظهور في البداية بأدوار تتناسب مع غيابها الطويل.

وتابعت نادين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج "هذا الصباح" المذاع على شاشة extra news، "اتنصحت إني مبدأش بحاجة كبيرة علشان التوقعات متكونش كبيرة وفي نفس الوقت أعتبر العودة بمثابة تسخين "، موضحة أن دورها به مشاهد استعراض لكن محدودة بسبب رغبة المخرج في إظهار الجانب التمثيلي.

وأردفت نادين قائلة: "الدور خاضضني لإني اتعودت على الحاجات الخفيفة عكس شخصية لولا لوهي ست مش سهلة كما تابع الجمهور في الحلقة الثالثة من المسلسل ".

وأشارت نادين إلى أنها تلقت عدة عروض من قبل للعودة لكنها تحمست فقط لمسلسل "ليالي أوجيني" الذي يعرض حصريا على شاشة سي بي سي . في السياق نفسه كشفت نادين عن رغبتها في العودة للاستعراضات كـ "باليرينا" لأنها تلاحظ عدم وجود المواهب التي تملأ ذلك المكان على الشاشة وقالت خلال مداخلتها: "وأنا بشتغل ببقى عايزة أعجب ولادي".

وحول ردود الأفعال على الدور قالت إن أصدقاء المدرسة هم أول من حدثوها عقب مشاهدة الدور خاصة صديقتها المقربة "سارة" .

كما كشفت عن سبب ظهور المشهد الاستعراضي في نهاية الحلقة الثالثة منوهة أن ذلك المشهد يُكمل الشخصية ليبرر للناس لماذا يظهر الغرور والكبرياء في حديث شخصية "لولا" التي تقدمها خلال العمل.

يُذكر أن الفنانة نادين كانت قد اعتزلت التمثيل لمدة 17 عاما بعد أن قدمت عددًا من الأعمال ويعد مسلسل "ليالي أوجيني" أول ظهور في عمل فني لها بعد العودة من الاعتزال.



تعليقات