هيثم أحمد زكي: "عاكف أبوالعز" إرهابيًا وليس بلطجيًا

  • خبر
  • 01:06 صباحًا - 26 مايو 2018
  • 1 صورة



أصدر الفنان هيثم أحمد زكي بيانا صحافيا أعرب فيه عن سعادته من ردود أفعال الجمهور، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، أو من يقابلهم في الشارع ومن أصدقائه، عن دوره في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، والذي يقدم فيه شخصية "عاكف أبو العز".

وقال هيثم، في بيانه، أن سبب انجذابه إلى الدور هو الورق، موضحًا: "أمير كرارة صديق لي والمنتج تامر مرسي وتعاونت معه من قبل وتحدث لي وطلب أن أشارك في "كلبش 2" في صراع مع أمير كرارة بشخصية إرهابي وليس بلطجيا كما أشيع مؤخرًا، وهذا الصراع يدور بين ضابط الشرطة والإرهابي من خلال قضية الثأر".

وتابع زكي "أعجبت بالورق ووجدته مكتوبًا بشكل مميز، ومن أحلى المسلسلات التي قرأتها منذ "دوران شبرا" و"السبع وصايا"، كما أنني شاهدت الجزء الأول لأنني لم أشاهده وأعجبني للغاية، وكان من الأعمال الرابحة في السباق الرمضاني العام الماضي". واختتم زكي: "السيناريو والحوار الذي كتبه باهر دويدار أعجبني للغاية لكي أشارك بالعمل، خاصًة أن أحداث الجزء الثاني تشهد صراعا كبيرا وتشويقا وأحداثا ساخنة أكثر من الجزء الأول، واتفقت على اللوك مع المخرج بيتر ميمي، وأجرينا أكثر من تجربة حتى وصلنا لهذا الشكل، خاصة أن الشخصية لا تشبه أي إرهابي تم تقديمها من قبل".



تعليقات