الإعلام والدراما الرمضانية في أمسية بالمجلس الأعلى للثقافة

  • خبر
  • 01:38 مساءً - 2 يونيو 2018
  • 1 صورة
  • 975 مشاهدة



ينظم المجلس الأعلى للثقافة، ندوة جديدة بعنوان "الإعلام والدراما في رمضان" وذلك في التاسعة مساء غدٍ الأحد 3 يونيو في مقر المجلس بدار الأوبرا المصرية.

وأكدت الدكتورة حنان يوسف عميدة كلية الإعلام بالأكاديمية البحرية ومقررة لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة، أن أعضاء المجلس يواصلون اجتماعاتهم لمتابعة مدى تطبيق المعايير الأساسية على الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على الشاشات.

وأشارت "يوسف" إلى أن هذه الأمسية سوف يشارك فيها كل من الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس تحرير "أخبار النجوم" وعضو لجنة الإعلام بالمجلس، والكاتب الصحفي أشرف مفيد نائب رئيس تحرير "الأهرام" وعضو لجنة الإعلام بالمجلس، والدكتور أيمن الشيوي رئيس قسم التمثيل بأكاديمية الفنون، والأستاذ الدكتور خالد عبدالجليل رئيس المركز القومي للسينما ومستشار وزير الثقافة لشئون السينما.

ومن الحضور أيضا الدكتورة سوزان القليني عضو لجنة الإعلام وعضو المجلس الأعلى للإعلام والإعلامية خلود زهران مذيعة بقناة CBC وعضو لجنة الإعلام بالمجلس ويشارك أيضا في الأمسية الدكتور محمد العدل مقرر لجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة والمخرج محمد فاضل رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والإعلامي نشأت الديهي رئيس قناة TEN وعضو لجنة الإعلام بالمجلس.

الأكثر مشاهدة


تعليقات