أمير طعيمة يلقن محمد رمضان درسا في احترام زملائه

  • خبر
  • 10:16 مساءً - 2 يونيو 2018
  • 1 صورة



شن الشاعر الغنائي أمير طعيمة هجوما ضاريا على الفنان محمد رمضان بسبب أسلوبه تجاه زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي ومقولته "لا عزاء للأغبياء".

وكتب "طعيمة" على "فيس بوك": "الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه:الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيراري، انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب اللينك على البايو، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأضاف: "في إهانة واضحة و مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام و يحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، كمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وتابع: "اتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

وأنهى كلامه بـ"عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف واعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك و عربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

وصلات



تعليقات