ستوديو ذات يفتح باب التقديم لورشة التمثيل وصناعة الأفلام المكثفة

  • خبر
  • 05:20 مساءً - 6 يونيو 2018
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

أعلن ستوديو ذات عن فتح باب التقديم في ورشة التمثيل المكثفة مع المدرب والممثل "شادي خلف" والتي ستبدأ من يوم 14 يوليو وتستمر لمدة أربعة أشهر سيتعلم المتدربين خلالها مبادىء التمثيل وكيفية تطوير قدراتهم والحرفية للتمثيل أمام الكاميرا ويشارك "شادي خلف" في التدريب 4 مدربين محترفين ومتخصصين في تدريب التمثيل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني هم " ماريا دويل" الممثلة البريطانية، "هيثم عاصم طنطاوي" هو مخرج مسرح غنائي، مدرب تمثيل، ممثل وموسيقي، "فلورانس مونتين" راقصة فرنسية ومدربة ارتجالية بارزة في الرقص المسرحي، "ناندا محمد" ممثلة سورية. ستجدوا مزيد من العلومات على صفحة Studio ZAT على الفيسبوك. https://www.facebook.com/events/1729457097138780/

كما يقدم ستوديو ذات ورشة صناعة الأفلام مع المخرج "محمد نادر" والتي ستبدأ من 8 يوليو وتستمر لمدة أربعة أشهر وسيتمكن المشتركون في الورشة من تعلم العديد من المهارات الخاصة بصناعة الأفلام من الألف إلى الياء بدءً من الفكرة، الإخراج، التصوير، المونتاج، اختيار الممثلين وتوجيههم، كيفية استخدام الموسيقى درامياً والتعرف على كيفية إنتاج فيلم مستقل بتكاليف بسيطة، و سيقوم كل طالب بإخراج فيلم قصير فى نهاية الورشة. ستجدوا مزيد من العلومات على صفحة Studio ZAT على الفيسبوك.

https://www.facebook.com/events/2022774721385374/

"شادي خلف" هو ممثل ومدرب تمثيل. عمل في أكثر من 25 فيلما طويلا، مسرحية ومسلسل تليفزيوني، فاز بجائزة أفضل ممثل من مهرجان الأسكندرية السينمائي عن فيلم قبلات مسروق. درس في مدرسة لندن للفيلم وهو مؤسس ستوديو ذات.

"محمد نادر" هو مخرج و مؤسس ستوديو سيما، قام على مدار 6 سنوات بتدريب أكثر من 500 طالب في أماكن مختلفة داخل مصر وخارجها وقد تم عرض ومشاركة بعض من مشاريع التخرج الخاصة بالطلبة في مهرجانات سينمائية مصرية وعالمية. قام بأخراج العديد من الأفلام القصيرة وشارك فيلمه الروائي الأول "بعد الحب" في مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الثلاثين ٢٠١٤ وحصد جائزة العمل الأول. من أعمال المخرج محمد نادر فيلم تسجيلي "قبل الاشتباك" ٢٠١٦ وهو عن كواليس فيلم "اشتباك" وتم عرضه في مهرجان كان، وعمل فى إخراج فيلم "طلق صناعى " كمخرج للوحدة الثانية.

ذات هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

وصلات



تعليقات