ظافر العابدين: تجربتي كلاعب كرة أفادتني كممثل

  • خبر
  • 01:53 مساءً - 7 يونيو 2018
  • 1 صورة



ظافر العابدين

حل الفنان ظافر العابدين، ضيفا على برنامج "صدة ردة" على راديو "إينرجي"، وهو من تنفيذ إيناس سلامة الشواف، ويذاع يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً.

في البداية، قال "العابدين"، إن الفن عمل جماعي، وجميع العناصر يجب أن تتضافر سواء التمثيل والإخراج والكتابة والديكور، مضيفًا ان الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو أن يحب الشخص عمله وأن يكون مسؤولا بشكل كافٍ "في ناس تانية معاك محتاجة حرفيتك عشان العمل يخرج بشكل كويس، وهو احترام الغير وإعطاء العمل المجهود المناسب".

وأشار: "أهتم بالتخطيط لعملي ولا أترك الأمور للحظ والظروف والجلوس على دكة الاحتياط بالنسبة لي هو تقديم عمل لا يشاهده الجمهور".

وتابع حديثه قائلا: "تعلمت من كل تجاربي سواء في كرة القدم أو التقديم أو العمل كمساعد مخرج أو التمثيل وتجربتي كلاعب كرة قدم أفادتني في عملي كممثل.. تعلمت منها الاجتهاد وتطوير الذات واحترام قوانين اللعبة".

وأضاف "أنا المدير الفني لنفسي.. أستعين بآراء آخرين لكن في النهاية لابد أن أكون مقتنعًا باختياراتي حتى أكون مسؤولا عنها في حالة النجاح أو الفشل"، لافتًا "التمثيل في العالم العربي يشبه التمثيل وفي أوروبا.. التمثيل واحد لكن طريقة العمل تختلف من مكان لآخر، لكني أرتاح أكثر في العمل بالعالم العربي "لأن دول ناسي ولغتي وعارفهم كويس".

واختتم حديثه قائلا: "من أقرب أعمالي لقلبي أول مسلسل أقدمه في تونس "مكتوب"، وفي مصر "فيرتيجو" و"تحت السيطرة" و"حلاوة الدنيا" و"ليالي أوجيني".. وفي أوروبا مسلسل Dream Team أول عمل أقدمه في إنجلترا لمدة موسمين".



تعليقات