في العيد.. المنتخب في روسيا بس الأفلام لسه هنا

  • مقال
  • 12:53 مساءً - 15 يونيو 2018
  • 20 صورة



ربما في الصباح سوف ننشغل كثيرا مع مباريات منتخبنا الوطني في روسيا، لكن في المساء بكل تأكيد سوف ننشغل بالبحث عن فيلم لطيف يحلو، معه السهر في ليالي عيد الفطر المبارك.

إليك عزيزي القارئ مجموعة متنوعة من بعض الاختيارات، التي قد تساعدك في قضاء أمسية ممتعة بكل نجاح.

Mrs. Doubtfire

ينفصل دانيال هيلارد ( روبين ويليامز) عن زوجته وتحوز على حق حضانة الأطفال، ولا يجد من سبيل غير التنكر في شخصية مديرة منزل ويعمل لدى زوجته حتى يستطيع رؤية أطفاله والتقرب منهم، يشعر أطفاله مع الوقت بمدى قربهم من هذه السيدة مديرة المنزل الجديدة.

The Wolf of Wall Street

يتناول العمل قصة صعود وسقوط الملياردير الأمريكي جوردان بيلفورت (ليوناردو دي كابريو). حيث يسرد علاقة جوردان بيلفورت بالمباحث الفيدرالية، ومحاولتها تجنيده وتحوله لملياردير وتأثير ذلك على أعماله ونحاجه الأسطوري في عالم الأموال. وكيف انتهي بقي الأمر بعد محاكمته في التسعينات بتهم مختلفة من ضمنها الإتجار المخدرات وغسيل اﻷموال

The Fast and the Furious

تعد جميع أفلام هذه السلسة من أنجح الافلام جماهيريا لما تحتويه من جو إثارة ومتعة، وتشويق حيث ينضم الشرطي السري (بريان) إلى متسابقي السيارات في الشوارع في لوس أنجلوس، بعد الاشتباه في قيام أحد المتابقين وهو (دومينيك توريتو) في القيام بسلسلة من السرقات، لكن هذا الشرطي يعجب بعالم سباق السيارات في الشوارع، كما يقع في حب (ميا) وهي شقيقة (دومينيك)، ليصبح أمام الاختيار بين حبه لسباق الشوارع و(ميا) أو ولائه للشرطة ويتحدو سويا في جميع الأجزاء ضد قوي الشر.

jumanji

تدور القصة في إطار خيالي حول الطفلان جودي وبيتر اللذان يعثران على لعبة جومانجي، التي من خلالها تفتح بوابة سحرية على عالم من الغابات الأسطورية يقابلان فيها الآن باريش الذي يحاول جاهدا مساعدتهما لإنهاء اللعبة خاصة، أنه قضى معظم حياته محتجزا داخل اللعبة منذ أن لعبها وهو في سن الثانية عشر.

Now You See Me

أربعة من السحرة المهرة بمدينة لاس فيجاس يتمكنون من سرقة أحد البنوك بطريقة غريبة، ويحاول مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض عليهم بقيادة العميل ديلان رودس (مارك روفالو)، إلا أنهم يفاجئون الجميع بتوزيع الأموال على الجمهور والمفاجأة الكبري حينما يعلمون أنه من قام بجنيده وتجميعهم هو العميل ديلان ردوس الساحر الكبير.

The Hangover
تلك الثلاثية الناجحة المشوقة للغاية، حيث تبدأ بقيام ثلاثة من أصدقاء "دوج" باصطحابه إلى مدينة لاس فيجاس من أجل إقامة له حفل عزوبية قبل زفافه بيومين فقط، ولكن عندما يستيقظون في اليوم التالي يفاجئون بنمر في حمام الجناح المقيمين فيه، وطفل صغير فضلاً عن اختفاء صديقهم" دوج " هل سيفلح الاصدقاء الثلاثة في العثور علي صديقهم قبل الزفاف؟
Taken

ينصح أيضا بمشاهدة السلسلة كاملة، حيث يدور الفيلم حول بريان ميلز (ليام نيسون) عميل سابق للاستخبارات الأمريكية ، مطلق ولديه ابنة (كيم) علاقته بها مضطربة، تعيش مع أمها وزوجها، تذهب (كيم) مع صديقتها إلى (باريس) لقضاء رحلة فيتم خطفها يعرف بريان أن لديه فقط 96 ساعة فقط فيسافر إلي باريس ويحاول إنقاذها في إطار تشويقي.

As Good as It Gets

يقوم ميلفن أودال (جاك نيكلسون) بكتابة الروايات الرومانسية التي تفضلها النساء، لكنه يعيش حياة تعيسة على المستوى الشخصي؛ حيث يعيش وحيدًا من دون أن يجد من يؤنس وحدته. تتسبب سلوكيات ميلفن الوقحة في طرده من معظم مطاعم المدينة، ولا يجد سوى النادلة الرقيقة (كارول كونلي) التي تعامله بلطف؛ فهي الوحيدة القادرة على تحمل وقاحته والتكيف مع بذاءة لسانه. تجبر الظروف ميلفن على التغيير عندما يطلب منه جاره (سيمون) أن يهتم بكلبه حتى يعود من المستشفى بعد عدة أيام، يكون للكلب مفعول سحري على حياة ميلفن والطريقة التي ينظر بها للأمور.

you've got mail

تنشأ علاقة عداوة بين كاثلين كيلي ( ميج ريان) التي تدير مكتبة صغيرة متخصصة في كتب الأطفال والسيد جو فوكس (توم هانكس) حين يقوم الأخير بافتتاح مكتبة ضخمة في مقدمة الشارع، ويؤثر على مبيعات مكتبة كاثلين، متسببا في إفلاسها ،في الوقت نفسه؛ تشعر كاثلين بأن الحياة تضيق من حولها، بما في ذلك علاقتها بحبيبها فرانك التي باتت على وشك الانتهاء، لكنها تجد راحتها مع صديقها الذي تعرفت عليه، من خلال غرف المحادثة عبر شبكة الإنترنت. أخذت علاقتهما تتوطد يوما بعد الآخر، وأصبح هو أكثر الناس تفهما واحتواء لها، إلا أنها تتعرض لمفاجأة قد تكون سارة حين يطلب منها أن يلتقيا في الواقع وتجده جو فوكس عدوها اللدود.

The Shawshank Redemption

يحكي الفيلم قصة آندي دوفرين (تيم روبنز) الذي يتهم بقتل زوجته وعشيقها، ومع إدعاءه بالبراءة إلا أن الأدلة تكون ضده، فيدخل السجن بعد الحكم عليه بالمؤبد، سنرى هذا الشخص المتعلم كيف سيعيش ويتكيف بحياة السجن مع المجرمين ويكون صداقة مع إليس أو المعروف بـ”ريد” (مورجان فريمان).

The Bucket Lis

يتشارك إدوارد كول (جاك نيكلسون) المليونير ورجل الأعمال غرفته في المستشفي مع العامل كارتر شامبر (مورجان فريمان) لإصابتهم بالسرطان في مرحلة متاخرة معا، تنشأ بينهما صداقة ويقرران وضع قائمة بالأشياء التي لم يستطيعا فعلها والقيام بتحقيقها سويا

Harry Potter

سلسله ساحرة تخطف العقول تدور الأحداث حول الصغير (هاري بوتر) الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي عشر ويكتشف بالصدفة أنه ساحر فينتقل إلى مدرسة (هوجوارتس) ليتعلم هناك أعمال السحر والشعوذة.


وصلات



تعليقات