صور| أشهر ضباط دراما رمضان 2018

  • خبر
  • 08:52 مساءً - 13 يونيو 2018
  • 4 صور
  • 8,658 مشاهدة



صورة 1 / 4:
أمير كرارة
صورة 2 / 4:
خفة يد
صورة 3 / 4:
محمد علي
صورة 4 / 4:
أمير كرارة

دائمًا ما يلعب الضابط دورًا كبيرًا في مجريات الأحداث في الأعمال الفنية، وخصوصًا الأعمال الدرامية لأن مساحة الدور تأخذ نصيب كبير من الأحداث، ولكن دراما رمضان هذا العام كان الدور الرئيسي فيها في كثير من الأعمال، لضابط شرطة، وهو من يغير الأحداث وله دور رئيسي في مجريات الأمور، لذلك نرصد لكم أهم ضباط دراما رمضان هذا العام:

1 – أمير كرارة

استغلالاً لنجاح الجزء الأول من المسلسل، قدم أمير كرارة هذا العام من خلال مسلسل "كلبش 2" شخصية الضابط سليم الأنصاري وهو الضابط الملتزم بجميع المعايير المهنية والأخلاقية، ويتصدى لقوى الشر المتمثلة في الفساد والإرهاب والجاسوسية. وجاء بالشكل النموذجي للضابط من خلال القوة الجسمانية والشنب العريض ليكون مثالاً للضابط المصري.

2 – محمد رمضان

ينافس النجم محمد رمضان خلال شهر رمضان هذا العام بشخصية زين صالح القناوي في مسلسل "نسر الصعيد"، وهو ضابط شرطة محافظة قنا، الذي تشغله قضية كبيرة وهي قتل إحدى السيدات التي استنجدت به قبل قتلها بيوم، ولكنه كان مرهق جدًا فلم يستطع أن يسمعها، لذلك أحس بالذنب وحاول أن يقبض على الجاني، واكتسب عداوة هتلر وهو أكبر مهرب الآثار في البلد، ودائمًا ما يدافع عن الحق. وظهر أيضًا بصورة مثالية للضابط المصري من خلال قوته الجسمانية والشنب أيضًا، بجانب كل الحركات المعتادة.

3 – محمد علي

الدور الذي كان يحلم به محمد علي هو دوره في مسلسل "طايع"، وذلك بسبب تعلقه الشخصي الشديد بالآثار، فجاء له دور "سراج" ضابط الشرطة الذي يحاول أن يوقف تجارة الآثار في محافظة الأقصر، رغم كل المعوقات التي تقف أمامه من وجود "الريس حربي" أكبر تاجر للآثار في الأقصر، ووجود عناصر كبيرة في الدولة تساندهم كـ "عصمت شاكر" إلا أنه يحاول بشتى الطرق مع طائع بطل الفيلم في الوقوف والتصدي لكل هؤلاء. وهو الضابط الوحيد في دراما رمضان هذا العام الذي لم يقم بعمل شنب خاص بالشخصية، وقال عن ذلك الضابط ليس بالشنب هناك ضباط كثر بدون شنب، أما عن بنيته الجسمانية فجاءت مناسبة للشخصية,

4 – بيومي فؤاد

على النقيض تمامًا من خلال إحدى الشخصيات الكوميدية، يقدم النجم بيومي فؤاد شخصية الضابط من خلال مسلسل "خفة يد"، رغم أنه يتميز بميزة الغباء إلا أنه يصل لرتبة مقدم، وهو دائمًا يحاول أن يثبت عكس ما يقال عنه ولكنه دائمًا ما يفشل أمام اللصوص. أما عن البنية الجسمانية له فجاءت غير مناسبة نهائيًا لضابط شرطة بسبب وزنه الزائد، حاول أن يعوضها بشنب ولكنه لم يساعده كثيرًا.


تعليقات

أرسل