سباق إيرادات العيد| كرارة يتصدر ومحمد إمام يقترب بشدة

  • خبر
  • 02:12 مساءً - 17 يونيو 2018
  • 1 صورة



استمرت أفلام عيد الفطر المبارك في حصدها للإيرادات لليوم الثالث على التوالي من أيام العرض، والتهم فيلمي "حرب كرموز" للفنان أمير كرارة وفيلم "ليلة هنا وسرور" للفنان محمد إمام الجزء الأكبر من الإيرادات ونرصد إيرادات كل الأفلام بالأرقام.

حقق "حرب كرموز" لأمير كرارة ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق حتى الساعات الأولى من صباح اليوم إيرادات كلية قدرت بـ12 مليونا بعد أن حقق أمس فقط إيرادات بلغت بستة ملايين جنيه و245 ألف.

بينما حصد الفنان الشاب محمد إمام بفيلمه "ليلة هنا وسرور" إيرادات مرتفعة ليلاحق الفنان أمير كرارة، حيث حقق أمس أربعة ملايين جنيه و103 ألفا، لتصل كل إيراداته إلى 7 ملايين و100 ألف جنيه وتشاركه البطولة ياسمين صبري ومحمد ثروت.

وجاء فيلم "قلب أمه" ثالثا بإيرادات كلية بلغت مليوني جنيه و250 ألفا بعد أن حقق أمس مليون جنيه و380 ألفا، وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد ودلال عبدالعزيز. وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في المركز الرابع بإيرادات كلية لفيلمها الجديد "أبلة طم طم" بلغت مليوني جنيه و100 ألفا، بعد أن حصد أمس مليون جنيه و307 ألفا.

بينما جاء فيلم "كارما" في المركز الخامس بإيرادات كلية بلغت مليون جنيه و300 ألفا بعد أن حقق أمس 811 ألف جنيه وهو من بطولة عمرو سعد وزينة وإخراج خالد يوسف.



تعليقات