​ صور| منى الشاذلي تستضيف المميزين من نجوم الدراما الرمضانية

  • خبر
  • 06:33 مساءً - 19 يونيو 2018
  • 9 صور
  • 1,794 مشاهدة



صورة 1 / 9:
صورة 2 / 9:
صورة 3 / 9:
صورة 4 / 9:
صورة 5 / 9:
صورة 6 / 9:
صورة 7 / 9:
صورة 8 / 9:
صورة 9 / 9:

انفردت الإعلامية منى الشاذلي بعدد من اللقاءات الخاصة مع عدد من المميزين من نجوم الدراما الرمضانية لعام 2018 ممن تركوا بصمات لدي الجمهور، وذلك على مدي حلقتين متتاليتين تعرضان على فضائية سي بي سي مساء يومي الخميس والجمعة القادمين .

ويكشف الفنان منذر رياحنة لـ منى الشاذلي خلال الحلقة العديد من تفاصيل وكواليس تصوير مشاهد مسلسل "أبو عمر المصري" الذي شارك في بطولته مع الفنان أحمد عز وشكل الصراع الدرامي بينه وبين عز.

وقال ريحانة أن الرواية على الورق كانت رائعة، مؤكدا أنه قرأ الرواية قبل عامين وتمنى أن يجسد أى دور فيها من شدة إعجابه بها. كما تناول اللقاء آجواء وذكريات منذر ريحانة مع العيد فى بلده الإردن في ظل الأزمة الاقتصادية هناك.

وفاجىء الفنان محمد جمعة الجمهور بظهوره المميز في الاستديو على نفس طريقة أدائه في مسلسل "الوصية" حيث اشتهر جمعة بتقديم الشخصية السلبية التي تُبكي الجمهور، تضحكه في نفس الوقت وقال أنه سعيد بدوره وأن الناس في الشارع أصبحوا يرددوا إفهاته التي استخدمها فى العمل . وقال :"أنا خلاص بقيت برنس الطاقة السلبية" .

وأشارت الفنانة ليلى عز العرب تفاصيل دورها ك"حماة"متسلطة في مسلسل "ليالي أوجيني" وقالت أنها في الحقيقة مثل تلك الشخصية، وأنها تحب زوجة ابنها كثيرا، وقالت عز العرب، أنها بعد أن وصلت إلى منصب نائب رئيس مجلس إدارة أحد أشهر البنوك التجارية قررت أن تخوض تجربة التمثيل ك "كومبارس" صامت، وأوضحت أن الناس كانت تقول في كواليس العمل أيه الست اللى سيبه منصبها في البنك وجايه تعمل كومبارس.. وكانت ترد عليها قائلة :"أنني أريد أن أبد سلم جديد".

وبضحكته المميزة في مسلسل الوصية روى الفنان خالد كمال تفاصيل حوارته وارتجالته مع الكوميديان، أكرم حسني وقال أن الفنان أحمد امين كان يقول أفهاته على الهوا .وأنه شارك من قبل في دراما رمضان مثل "جراند اوتيل " و"لاتطفى الشمس " وغيرهم إلا أنه اعتبر هذا العام مميز بالنسبة له ﻹنه قام بعملين مختلفين جدا الاول كوميدي والثانى تراجيدي، وأن دوره في "ليالي أوجيني" هو الأحب لقلبله.

وتصادف في الحلقة أن خالد كمال وزميله الفنان محمد علاء صاحب الدور المميز كرسام فى مسلسل نيللي كريم "اختفاء" أنهما بدأ حياتهما كلاعبي كرة قدم في نادي الشرقية للدخان حيث توقف الأول عن اللعبة لحبه للتمثيل والثاني أصيب برباط صليبي، وفي الحلقة حاول الفنان محمد علاء أن يعلم الجمهور رقصة "التانجو" التي قام بأدائها مع الفنانه نيللي كريم في المسلسل.

وروى الفنان الشاب خالد أنور عن دوره فى مسلسل "أبو عمر المصري"ودوره فى في مسلسل "عوالم خفية"

وقالت الفنانة الشابة مريم الخشت أنها تلقت ردود فعل إيجابية كبيرة بعد انتهاء عملها في رمضان، وأكدت أنها استمعت بالعمل جدا بالنجوم الكبار الذين عملت معهم، وحكت عن بدايتها مع التمثيل.

وكشف الفنان الشاب توني ماهر كواليس تمثيله مع ياسر جلال في "رحيم" وهاني سلامة في "فوق السحاب" وقال توني أنه منذ عام كان يقول لزملائه أنه في رمضان المقبل سيؤدي دور مهم في أحد المسلسلات وأن منى الشاذلي سوف تستضيفه.

وفى ختام الحلقتين وزعت اﻹعلامية منى الشاذلي الكعك على الجمهور الذي شارك الضيوف الاحتفال بفرحة عيد الفطر المبارك .


تعليقات

أرسل