رنا سماحة تكشف حقيقة تحرير محضر ضدها بسبب "البؤساء"

  • خبر
  • 12:24 صباحًا - 20 يونيو 2018
  • 1 صورة



رنا سماحة

أكدت الفنانة رنا سماحة، أن ما تم نشره عن تحرير محضر ضدها بسبب تأخرها على العرض الأخير لمسرحية "البؤساء" أخبار غير دقيقة وتفتقد المصداقية.

وقالت رنا، في في بيان رسمي: "ما تم تداوله ونشره في الساعات القليلة الماضية يعتبر عرضًا غير أمين لتفاصيل يوم عرض المسرحية الغرض منه التضليل ورسم صورة غير صحيحة عن رنا سماحة، التى تقدس وتحترم كافة العقود المبرمة بينها وبين أى جهة أو شخص".

وأضافت أنها تعرضت لعذر قهرى يوم عرض المسرحية لم يتسبب في منعها من الحضور بل كان سببا للتأخير بعض الوقت، مشيرة إلى أنها حرصت على إبلاغ المسئولين بالمسرحية عن أنها لن تستطيع الحضور في الموعد المحدد لأسباب طارئة أدت إلى تأخرها عن الحضور في وقت العرض.

وطالبت رنا بتحرى الدقة في نشر أي أخبار تتعلق بشخصها أو عملها حتى لا يقع أحد تحت طائلة القانون بنشر أخبار كاذبة تسيء لها، وقالت في البيان: "نحيط سيادتكم علما بأننى لم أتقاض أى مبالغ مالية نظير ذلك العرض احتراما منى لعملى ورسالتى التى أقوم بها مع كامل حبى واحترامى لكل زملائي فى العمل، مع حفظ كافه حقوقى بكامل الصور فيما تم نشره أو عرضه".

وتابعت: "إضافةً إلى ذلك أنا لم أعلم أي شيء عن هذا المحضر إلا من خلال وسائل الإعلام وتلك الأخبار ولم أتلق أي بلاغ حتى الآن، وأرحب بالجمهور الراغب فى مشاهدة عرض مسرحية "البؤساء" غدًا الأربعاء بمسرح ميامي بشارع طلعت حرب في الساعة الثامنة والنصف مساء".

مسرحية "البؤساء" مستوحاة من رواية "البؤساء" لفيكتور هوجو، معالجة وإخراج مروة رضوان، تحت إشراف أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى ودكتور إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح ودكتور خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج وبطولة رنا سماحة ومحمود عزت ورامى الطمبارى ومحمد عبده وعمرو كمال بدير وإيهاب الزناتى ومريم البحراوى ورانيا النجار ومحمد حسن رمضان ومايا ماهر ومحمود خالد ورودى سماحة وزينة زين ويوسف زكرى وإكرم عمران، وتصميم الديكور والإضاءة لعمرو الأشرف، وتصميم الأزياء لنعيمة عجمى، واستعراضات رشا مجدى، وأشعار أحمد حسن راوؤل، وموسيقى وألحان محمد الصاوى، وتوزيع حازم السعيد، الجرافيك والمادة الفيلمية لمحمد حجازى، وتصوير فوتوغرافى لمارتن آدم.

وصلات



تعليقات