نبيل الحلفاوي يطالب بالتحقيق مع بعثة المنتخب الوطني

  • خبر
  • 07:35 مساءً - 21 يونيو 2018
  • 1 صورة



نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي كلمة أخيرة لجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حول واقعة وجود الفنانين في فندق فريق منتخب مصر الذين اتهمهم البعض بأنهم سبب خسارة مباراته أمام روسيا في كأس العالم 2018.

وغرد "الحلفاوي" قائلاً: "كلمة أخيرة بغض النظر عن الهرتلات والافتراءات والصورالقديمة التي يعيد نشرها مضللون مغرضون ويشيرها بحسن نية محترمون مخدوعون.. فمن الواضح أنه قد حدثت مخالفات وأخطاء تتجاوز مجرد الاختيار السيئ للفندق الكبير المزدحم مما يستدعي تحقيقا جديا فور عودة البعثة لتوضيح الحقائق ومحاسبة المخطئين".

ثم عاد "الحلفاوي" وكتب :"النقابة ردت وأوضحت. المؤكد عندي أن الفنانين لم يتواجدوا إطلاقا بفندق اللاعبين ولم يلتقوا بهم. وكل الصور التي تجمعهم بلاعبين قديمة ويمكن الكشف عنها بسهولة من خلال Google أما عن الشركة صاحبة الدعوة فالرعاة متعددون ومنهم برزنتشن التي اعلنت أنها دعت عشرة فنانين ضمن 1350 مشجع".

واختتم "الحلفاوي"، كلامه، قائلًا: "ولهذا تساءلت متهكما عن فناني الدولتين لعلمي أنهم لم يسافروا وراءهما ومع ذلك كانت نتائجهما مخيبة للآمال وفهم البعض خطأً أنني أقصد أن فنانيهما قد حضروا".

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام نظيره الروسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018.



تعليقات