مهمة إنقاذ طفل تُعيد البطل الخارق الهزلي في Deadpool 2

  • خبر
  • 10:45 صباحًا - 28 يونيو 2018
  • 1 صورة



بعد نجاحه في تحقيق إيرادات عالمية تجاوزت 700 مليون دولار أميركي ليصبح حتى الآن الثالث في قائمة أعلى إيرادات هذا العام بين أفلام الفئة العمرية أكبر من 17 عاماً، ينطلق الجزء الثاني من Deadpool في أجواء من الكوميديا والإثارة في دور العرض المصرية وقاعة IMAX من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز (UMP).

في Deadpool 2 يعود البطل الخارق الهزلي وايد ويلسون (ديدبول) مرة أخرى في مغامرة لحماية طفل ذي قوي خارقة، من بطش المتحول المسافر عبر الزمن كابل عن طريق تشكيل مجموعة من المتحولين لمساعدته في مهمته.

الفيلم من إخراج دايفيد ليتش في تجربته الإخراجية الثانية بعد فيلم Atomic Blonde، وتأليف الثنائي ريت ريز وبول ويرنك بالمشاركة مع بطل الفيلم رايان رينولدز والذي يشاركه في بطولة الفيلم جوش برولين الذي ترشح لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Milk بالإضافة إلى النجمة البرازيلية مورينا باكارين.

جدير بالذكر أن النجوم براد بيت، بروس ويلس، ميل جيبسون، سيلفستر ستالون، أرنولد شوارزينجر، كيرت راسل كانوا مرشحين لدور كابل إلا أن الدور ذهب في النهاية لـجوش برولين، الذي يؤدي دور الشرير للمرة الثانية في أفلام لشركة مارفل بعد دور ثانوس المنتمي لعالم مارفل السينمائي.

وينطلق فيلم Deadpool 2 في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز (UMP)

وصلات



تعليقات