ثلاثة مسلسلات كويتية جديدة في انتظارك بشهر سبتمبر المقبل

  • خبر
  • 05:25 مساءً - 4 يوليو 2018
  • 1 صورة



أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد لشئون التلفزيون مجيد الجزاف أن التحضيرات انطلقت لإنجاز دورة شهر سبتمبر المقبل، وذلك بناء على توجهات وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ومتابعة واهتمام وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم .

وأشار الجزاف إلى تأكيد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بالاهتمام بالدراما التلفزيونية الكويتية ونجومها واجيالها. وقد تم اعتماد ثلاثة أعمال درامية كويتية جديدة . ستجد طريقها إلى جمهور الفضائية الكويتية – الأولي - اعتبارا من بداية سبتمبر المقبل وعبر دورة عامرة بأهم وأبرز البرامج الجديدة التي تليق بالمرحلة الراهنة من تاريخ وزارة الإعلام، والإعلام الكويتى بشكل عام.

وعن الأعمال الدرامية الجديدة تحدث وكيل وزارة الإعلام لشئون التلفزيون قائلا:

الأعمال الدرامية التلفزيونية الثلاثة الجديدة هى مسلسل "هم نوايا – نوايا 2 – بطولة النجمة القديرة سعاد عبدالله. وفي المسلسل حشد بارز من نجوم الدراما ومنهم سليمان الياسين وفاطمة الصفي وعدد أخر من النجوم والمسلسل من تأليف نوف المضف وإخراج عيسي ذياب .

بالإضافة إلى مسلسل – روز باريس – بطولة النجم القدير محمد المنصور وهيا عبدالسلام وعدد أخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف سحاب وإخراج حمد البدري.

كما سيعرض التلفزيون في دورته المقبلة مسلسل – حبيب حياتي – تأليف الدكتورة فوزية الدريع وإخراج خالد الفضلي وبطولة الفنانين حسن البلام وزهرة عرفات، وإنتصار الشراح وعبدالإمام عبدالله ومنى شداد .. وغيرهم من النجوم.

وفي ختام تصريحه الخاص شدد مجيد الجزاف وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون على أهمية الدعم والرعاية التي يوليها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بالدراما الكويتية التلفزيونية، والتي حققت حضورا لافتا خلال الدورة الرمضانية الماضية .



تعليقات