تقرير بالصور| كل ما تريد معرفته عن (كوميك كون 2018)

  • مقال
  • 03:47 مساءً - 9 يوليو 2018
  • 6 صور



أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق الدورة الجديدة لواحد من أكبر أحداث السينما والتلفزيون العالمية، مع "كوميك كون 2018" سان دييجو، والتي من المقرر أن تبدء في 19 يوليو الجاري، وتستمر لمدة أربعة أيام، وحتى 22 يوليو من نفس الشهر.

وخلال تلك الفترة سيتم التعرف على أحدث الإصدارات العالمية، ونشر بعض المشاهد واللقطات الحصرية من جميع الأفلام القادمة الرئيسية في السنوات القليلة المقبلة.

ويقوم موقع السينما بنشر الجدول الزمني، والعروض الحصرية لـ "Comic Con 2018"، وكل ما تريد معرفته عن هذا الحدث الهام؛ وفقا لموقع "gamesradar".

كيف يمكنك متابعة، ومشاهدة أحداث "Comic Con 208"؟

للأسف الشديد لم يكن في العام الماضي قناة معينة لبث يوميات، وأحداث "الكوميك كون 2017"، ولكن قامت القناة الرسمية لـ"Marvel Entertainment" على اليوتيوب، ببث جميع الأحداث والفعاليات، ومن المتوقع أن يحدث شيء مشابه هذا العام أيضا، ويمكنك متابعة ذلك من خلال الفيديو التالي:

الأربعاء 18 يوليو - معاينة مبدئية

من الناحية الفنية، فإن اليوم الأول في مهرجان "كوميك كون 2018" هو يوم الخميس، ولكن سيتم عرض معاينة قبل يوم الافتتاح، حيث يعرض تلفزيون "وارنر بروس" بعض اللقطات والمقتطفات من أعماله، منها المسلسل الجديد "Pilot"، والعرض العالمي من حلقات جديدة من محاربي "Freedom Fighters: The Ray"، مع لقطات للعديد من أفلام الرعب المرتقبة لعامي 2018، 2019 المنتظرة.

الخميس 19 يوليو - شركة "فوكس القرن 20"

ستقدم فوكس لمحة سريعة عن أهم أفلامها الكبيرة للعام القادم، والتي من ضمنها أفلام Dark Phoenix، وفيلم New Mutants اللذان تم تأجيل إطلاقهما كثيرا، كما سيكون الفيلم الأكبر حدثا "The Predator"، والذي تم إصدار إعلانين له سابقا، ومن المتوقع أن يصدر إعلان أخر قبل إطلاقه في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى حضور فريق العمل وصناعه.

يوم الجمعة 20 يوليو - شركات "بارماوانت، وسوني، ويونيفرسال"

  • سيتم عرض ترويجي للفيلم المرتقب "Venom"، لشركة سوني، ومع تاريخ إصدار بالسينمات العالمية، والأمريكية بشهر أكتوبر القادم، من المتوقع أن يحضر العرض النجم الإنجليزي، وبطل العمل توم هاردي، حيث يتم عرض إعلان جديد.

  • كما أكدت شركة باراماونت بالفعل على تقديم إعلان ولوحة جديدة، لفيلم Bumblebee، من بطولة النجمة هالي ستينفيلد المُرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلم True Grit، النجمة باميلا أدلون بطلة (مسلسل Better Things)، بطل المصارعة الحرة جون سينا، ومن خلال الفيلم يخوض المخرج ترافيس نايت ثاني تجاربه الإخراجية بعدما قدم فيلم التحريك Kubo and the Two Strings المُرشح لجائزتي الأوسكار وجولدن جلوب لأفضل فيلم أجنبي 2016، كما قام بكتابة سيناريو الفيلم كريستينا هودسون والذي كتب سيناريو Unforgettable.

  • كما ستهدي "باراماونت" عشاقها شيء أكثر إثارة وهو أول صور من فرقة "Top Gun 2"، والذي من المقرر أن يطلق في السينمات تحت اسم "Top Gun: Maverick:" وبعد 32 عاما من إطلاق الجزء الأول.

  • ومن المتوقع أن تقدم شركة يونيفرسال حضور قوي بفيلم الرعب "Halloween"، مع تقديم بعض اللقطات المذهلة لجيمي لي كورتيس، كما سيتم إطلاق أول إعلان لفيلم الإثارة والتشويق المنتظر Glass، ، الفيلم من تأليف وإخراج م. نايت شايامالان، والذي سيجمع فيه بين (ديفيد دون) الذي قام بأدائه بروس ويليس، و(جلاس) الذي قام بأدائه صامويل إل جاكسون، بالإضافة إلى شخصية كيفين من فيلم"Split" التي قدمها جيمس ماكافوي.

  • في نفس اليوم من صباح يوم الجمعة، من المتوقع عرض لوحات منفصلة عن الموسم التاسع من "The Walking Dead"، في قاعة "H"، كما سيتم عرض لقطات مثيرة من "Star Trek Discovery"، وإقامة مؤتمر للمراقبون حول كل القضايا المتعلقة بالموسم الجديد. وسيتم التحدث عن الموسم القادم من The Expanse و Good Omens.

The Walking Dead

يوم السبت 21 يوليو - شركة "وارنر بروس"

سوف تتطلع شركة "رارنر بروس" للسيطرة على "كوميك كون" هذا العام، حيث لديها الكثير من الأفلام الجديدة، والكبيرة، فمن المتوقع صدور إعلان لفيلم الخيال العلمي المنتظر "Aquaman"، وكذلك إعلان تشويقي لـ "Shazam !"

وربما بعض المعلومات عن الجزء الجديد من "Wonder Woman 2"، مع تحديد الموعد النهائي لعرض الفيلم بالسينمات، ومن المتوقع أن تحضر النجمة جال جادوت عرض مؤتمر الفيلم.

Aquaman
من المحتمل أيضا أن يتم عرض شيء عن تتمة Fantastic Beasts، والمقرر إطلاقه تحت عنوان "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald"

وكذلك الجزء الثاني من "The Lego Movie 2" وتقديم الدعم لفيلم الرعب القادم "The Nun"، المقرر إطلاقه في صالات العرض بشهر سبتمبر المقبل،

Venom

يوم الأحد 22 يوليو - العرض النهائي

في نهاية المهرجان سيتم التركيز أكثر على التلفزيون، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من المسلسلات القادمة، والمواسم الجديدة والتي من بينها "Supernatural, Riverdale, Legion"

وسيكون هناك عرض حصري ضمن فعاليات "كوميك كون 2018" للجزء الجديد من "Star Wars"، وإصدار ملصق حصري يجمع كل الأجيال الثلاثة، كما حدث العام الماضي من إصدار بوستر حصري لملحمة "Avengers"




تعليقات