عقب الطلاق رسميًا.. رد صادم من وليد فواز حول زيجته: "تصحيح لوضع غلط"

  • خبر
  • 03:32 مساءً - 18 يوليو 2018
  • 1 صورة



وليد فواز ومي سليم

في أول تعليق عقب إنفصاله رسميًا عن الفنانة مي سليم اليوم الأربعاء، كتب الفنان وليد فواز عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كده" .

وأضاف: " ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا اني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلًا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافي لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع" .

واختتم وليد: "المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها ابناء، ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

وتواجد داخل أحد مكاتب التوثيق الفنانان وليد فواز ومي سليم، للطلاق رسميًا، خاصة أن مي تحمل الجنسية الأردنية، ووفقا لقوانين الزواج بمصر، في حال الانفصال، لابد أن يتم داخل أحد مكاتب التوثيق.

وتعد هذه الزيجة هي الأقصر والأسرع في الوسط الفني خلال السنوات الماضية، حيث لم تتجاوز فترة زواجهما شهرًا.

وكان الثنائي مي سليم ووليد فواز قد عقد قرانهما في الشهر الماضي وقررا عدم إقامة حفل زفاف، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث قدم الثنائي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب، لكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضي مي سليم خلال الأحداث.



تعليقات