عبدالرحمن العقل: مسلسل "الحزر" تجربة درامية بمضامين اجتماعية متجددة .

  • خبر
  • 11:15 صباحًا - 22 يوليو 2018
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

شدد وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف على أن وزارة الاعلام تمثل الحاضنة اﻷساسية للإبداع الكويتي الفني والاعلامي.

وأشار "الجزاف" في تصريح خاص خلال زيارته لموقع تصوير مسلسل "الحزر" بأن وزارة الاعلام تقدم كل الدعم للأعمال الدرامية التلفزيونية المتميزة.

وقال وكيل وزارة الاعلام لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف: "بتوجيهات من وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري، وبدعم ومتابعة من لدن وكيل الوزارة طارق المزرم، تمضي وزارة اﻹعلام بكافة قطاعاتها من أجل دعم الابداع الكويتي الفني والاعلامي. وضمن هذا الإطار يأتى التوجه لدعم الاعمال الدرامية التلفزيونية المتميزة، والتى شاهدنا خلال الدورة الرمضانية الماضية جوانب من حصادها الذي استطاع أن يؤكد على المستوى الرفيع الذى بلغته الدراما الكويتية التلفزيونية".

وأشار مجيد الجزاف: "قمت بزيارة مع عدد من قيادات التلفزيون لموقع تصوير المسلسل الكويتي الجديد "الحزر" من تأليف السيناريست محمد الكندري وإخراج الفنان مناف عبدال وبطولة النجم المتميز عبدالرحمن العقل وعدد آخر من نجوم الدراما الكويتية. وتابع جوانب من سير العمل الجديد الذي سيكون من أحدث نتاجات وزارة الاعلام للموسم المقبل".

واستطرد وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون قائلًا: "لمسنا بوضوح الجدية العالية التى يتحرك بها فريق العمل وفق الجدول الزمنى الموضوع حيث قطع الفريق شوطا واسعا من اجل هذا العمل الذى يتعرض لجملة من القضايا الاجتماعية في اطار كوميدي ساخر".

من جانبه قال الفنان عبدالرحمن العقل: "نيابة عن زميلاتى وزملائي فريق عمل مسلسل " الحزر"، أشكر وزارة الاعلام وعلى رأسها معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري، والشكر موصول لوكيل وزارة الاعلام طارق المزرم وللوكلاء المساعدين على دعمهم ورعايتهم. كما أثمن شخصيًا زيارة وكيل وزارة الاعلام لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف وكوادر التلفزيون لموقع تصوير مسلسل "الحزر"، والذى شرعنا بتصويره منذ اسبوعين وقطعنا شوطًا واسعًا في تنفيذ الجدول الزمني الخاص بالتصوير رغم الحرارة الشديدة والظروف المناخية الصعبة جدًا".

وقال الفنان عبدالرحمن العقل: "كما أشيد بفريق العمل والانضباطية العالية وروح الفريق الواحد بقيادة المخرج المتميز مناف عبدالله . الذي يقدم تجربة فنية اضافية في مسلسل "الحزر" العامر بالمضامين الاجتماعية المتجددة. التي قام بكتابتها السيناريست محمد الكندري عبر حلقات منفصلة متصلة تناقش موضوع البخل والآثار الاجتماعية المترتبة على هذه الخصلة السلبية.

واختتم وكيل وزارة الاعلام لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف قائلًا: "لا يسعني في نهاية تصريحي إلا أن أبشر جمهورنا العزيز بأن الفضائية الكويتية تحضر لموسم عامر من المسلسلات والبرامج والفقرات التلفزيونية التي تليق بالرحلة الراهنة من عمر الإعلام الكويتي الجديد.

وصلات



تعليقات