جينا سليم تستعد للموسم الثاني من "قعدة ستات" في سبتمبر المقبل

  • خبر
  • 03:55 مساءً - 22 يوليو 2018
  • 1 صورة



انتهت الدكتورة والإعلامية جينا سليم من تقديم آخر حلقات الموسم الأول من برنامج "قعدة ستات" الذي يُعرض على قناة اليوم على شبكة أوربت، بينما تبدأ مع فريق العمل استعداداتها للموسم الثاني من البرنامج الذي يبدأ في سبتمبر - أيلول المقبل.

وكان الموسم الأول من البرنامج قد انطلق في شهر يونيو - حزيران لتنتهي حلقاته يوم السبت الماضي. ويشارك د.جينا سليم في تقديم البرنامج الإعلاميتان رنا عرفة ومروة صبري والفنانتان أميرة فراج وديانا هشام، ويهتم البرنامج بتناول المواضيع الاجتماعية وقضايا المرأة والفن.

وكانت جورجيت قد بدأت انطلاقتها على الشاشة هذا العام من خلال 3 أعمال في موسم رمضان 2018، حيث لعبت في مسلسل عزمي وأشجان دور جينيفر التي تعمل في هيئة حقوق الإنسان، وظهرت في دور امرأة متزوجة من عائلة راقية وتمتلك آتيليه لبيع الملابس في مسلسل الرحلة مع النجم باسل الخياط، كما شاركت مع النجمة يسرا في مسلسل لدينا أقوال أخرى بدور طبيبة نفسية.

جينا سليم هو الاسم الفني لـلدكتورة جورجيت سافيدس وهي استشاري علاج نفسي حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأميركية، وتسعى جينا سليم لزيادة وعي الجمهور بالأبعاد النفسية للشخصيات في السينما والدراما، وذلك من خلال حملة بعنوان سايك سينما أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك لتناقش وتحلل الأبعاد النفسية لنجوم عالميين في أعمال سينمائية ودرامية ناجحة، ويعتبر هذا هو الأساس العلمي الذي قامت عليه موهبتها الفنية.

وصلات



تعليقات