فيديو | 4 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 09:49 صباحًا - 2 اغسطس 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين أفلام الأكشن والرعب والسيرة الذاتية باﻹضافة إلى الكوميديا والجريمة، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

The Spy Who Dumped Me

الفيلم من بطولة ميلا كونيس و​كيت ماكينون وجاستين ثيروكس وسام هيوين، وتأليف وإخراج سوزانا فوجل.

الفيلم من نوعية (الأكشن الكوميدي).

قصة الفيلم تدور حول (أودري) و(مورجان) وهما أفضل صديقتين في الثلاثين من عمرهما، يتورطان بشكل غير متوقع في مؤامرة دولية، عندما يظهر فجأة صديق أودري السابق في شقتهما مع فريق من القتلة السائرين على دربه.

الفيلم متاح للجمهور +16.

The Darkest Minds

الفيلم من بطولة سكيلان بروكس وآماندلا ستينبرج وهاريس ديكنسون، وسيناريو تشاد هودج اقتباسًا عن رواية ألكسندرا براكن وإخراج جنيفر يوه.

الفيلم من نوعية (الخيال العلمي والإثارة والتشويق).

قصة الفيلم تدور حينما يتنامى لدى المراهقين قدرات خارقة جديدة، حيث يتم اعتبارهم مصدر تهديد من قبل الحكومة ويحتجزوا، لكن (روبي) البالغة من العمر ستة عشر عامًا تنجح في الهرب من معسكرها، وتنضم لمجموعة من المراهقين الفارين الباحثين عن ملجأ آمن، وتكتشف هذه المجموعة أن عليهم الصمود في وجه البالغين المسيطرين على مقدرات الأمور.

الفيلم متاح للجمهور +12.

Gotti

الفيلم من بطولة جون ترافولتا وكيلي بريستون وسبنسر روكو لوفرانكو وتأليف ليو روسي وليم دوبس وإخراج كيفين كونللي.

الفيلم من نوعية (السيرة الذاتية والجريمة).

قصة الفيلم تدور حول (جون جوتي) الصغير الذي يناضل في علاقته مع أبيه على المستوى الشخصي، فضلًا عن رغبته في شغل منصب والده كرئيس للمنظمة الإجرامية التي أسسها والده منذ زمن.

الفيلم متاح للجمهور العام.

Aux

الفيلم من بطولة جون ريس ديفيس وروزي فلينر وجاك ديرجيس وتأليف جون آدامز وبيتر آدامز وإخراج جون آدامز.

الفيلم من نوعية (الرعب والإثارة والتشويق).

قصة الفيلم تدور حول اكتشاف ولدان صغيران أثناء لعبهما في الغابة، قبو عسكري سري يمكث به شبح كان فيما سبق جندي مساعد بالحرب العالمية الثانية، والذي يعتقد خطأ أن القوات النازية قد هبطوا على اﻷراضي، فيحاول هذا الشبح إبادة الجميع بقتلهم واحدًا تلو اﻵخر.‎

الفيلم متاح للجمهور +18.



تعليقات