السبت.. علي الحجار برفقة نسمة عبد العزيز في القلعة

  • خبر
  • 10:02 مساءً - 2 اغسطس 2018
  • 1 صورة



علي الحجار

يستعد النجم علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح المحكى بالقلعة، مساء بعد غد السبت، ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان "قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء"، الذى تنظمة دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وتحت إشراف الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني للأوبرا.

ومن المقرر أن تشارك "الحجار" في الحفل أميرة الإيقاع عازفة الماريمبا الشهيرة نسمة عبدالعزيز، تحيي الفاصل الأول من الحفل، وتقدم باقة من الأعمال الموسيقية الشرقية وتنويعات عالمية منها مامبو، قصة الحي الغربي، تيكو تيكو، بالإضافة إلى مؤلفات الموسيقار الكبير عمر خيرت قضية عم أحمد، عم صابر، البخيل وأنا، هويد الليل.

ويختتم الليلة "الحجار" ويشدو بباقة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، منها: "فجر بلادي، عارفة، جبلي، لما الشتا يدق الببان، عم بطاطا، يا طالع الشجرة، مسألة مبدأ، بقولك إيه، وما تاخدي بالك"، وغيرها.

يذكر أن فعاليات المهرجان تستمر على مدار 16 يومًا، حتى 17 أغسطس الجارى، يحييها نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى مشاركة 6 دول عربية وأجنبية إلى جانب مصر هي "فلسطين، سوريا، تونس، الصين، المكسيك، وبنما".

وصلات



تعليقات