ننشر تفاصيل المسلسل الجديد لحمدي الميرغني وأوس أوس

  • خبر
  • 10:23 صباحًا - 5 اغسطس 2018
  • 1 صورة



يعود الفنانان الشابان حمدي الميرغني ومحمد أسامة "أوس أوس" لتحضيرات مسلسلهما الجديد خلال أيام، حيث يعقدان جلسات عمل مع مؤلف المسلسل لؤي السيد للوقوف على تفاصيل العمل الذي تأجل قبل عام من الآن.

وعلم "السينما.كوم" أن طاقم العمل بالاتفاق مع المنتج عبدالله أبو الفتوح سيغيران الاسم المبدئي الأول للمسلسل والذي كان تحت عنوان "روحين في زكيبة" على أن يتم استخدام اسم أكثر لياقة من هذا الأسم.

وانتهى المؤلف لؤي السيد من كتابة ثلث حلقات العمل، لكن ستكون هناك إضافات وتعديلات على الجزء المنتهي؛ ليناسب الصياغة الجديدة للعمل خاصة أنه سيعرض على شاشة قنوات MBC خلال رمضان القادم كعمل كوميدي جديد ضمن الخريطة الكوميدية للقناة والتي ستشمل مسلسل "عندي شعرة" لصديقهم علي ربيع والذي تعاقد عليه قبل فترة من الآن.

ومن المقرر أن تكون أحداث العمل في منطقة شعبية حول صديقين تجمعهما عدة مواقف كوميدية، كما تقاسمهما البطولة بطلتين جار التعاقد معهما خلال الأيام القادمة على أن يتم اختيار أحد المخرجين المشهورين بالكوميديا للوقوف على إخراج العمل، حيث فتح المنتج خطوط اتصال مع المخرج معتز التوني قبل فترة لكنه انشغل بعدة أعمال أخرى كما رشح أيضا المخرج وليد الحلفاوي ولكن حتى الآن لم يتم التفاوض بعد.



تعليقات