صور| البوسترات الدعائية لمسرحية "حدث في بلاد السعادة"

  • خبر
  • 09:52 مساءً - 7 اغسطس 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
بوستر "حدث في بلاد السعادة"
صورة 2 / 3:
بوستر "حدث في بلاد السعادة"
صورة 3 / 3:
بوستر "حدث في بلاد السعادة"

طرحت الصفحة الرسمية لمسرحية "حدث في بلاد السعادة" على "فيسبوك" البوسترات الدعائية لنجوم المسرحية، والمُقرر افتتاحها يوم الخميس المُقبل علي مسرح السلام، في التاسعة مساء، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والدبلوماسيين .

ظهر خلال البوستر الأول بعض الابطال الاساسيين للعرض، وعلي رأسهم الفنان مدحت تيخا و علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، المطرب وائل الفشني وفاطمة محمد علي، أسامة فوزي ومنه المصري .

أما البوستر الدعائي الثاني ظهر به عدد من الفنانين العرب منهم رأسم منصور من العراق و خدوجة صبري من ليبيا و نسرين أبي سعد من لبنان ، وعبدالعزيز التوني من مصر و ميدو بلبل و حسن خالد و عدد من شباب العرض، بينما شمل البوستر الثالث علي جميع أبطال العرض المسرحي.

تدور أحداث العمل في إطار موسيقي إستعراضي في اللا مكان و اللا زمان حول "حطاب" فقير يري ان احوال بلاد السعادة لا تعجبه ، فيقرر ان يذهب الي الحاكم لكي يواجهوا بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط ، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الازمات التي تكشفها المسرحية .

"حدث في بلاد السعادة" انتاج فرقة المسرح الحديث و تأليف وليد يوسف و بطولة مدحت تيخا وعلاء قوقة و حسن العدل و سيد الرومي و محمد حسني و فاطمة محمد علي وأسامة فوزي و عبدالعزيز التوني و المطرب وائل الفشني ومن النجوم العرب رأسهم منصور من العراق و خدوجة صبري من ليبيا و نسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب، و تصميم ديكور حازم شبل و تصميم استعراضات كريمة بدير و تصميم أزياء مروة عوده و تأليف موسيقي محمد مصطفي وأشعار حمدي عيد و 3D mapping رضا صلاح و إخراج مازن الغرباوي.



تعليقات