تامر شلتوت يُعلن استقالته من راديو النيل

  • خبر
  • 11:39 مساءً - 16 اغسطس 2018
  • 1 صورة
  • 2,236 مشاهدة



تامر شلتوت

أعلن الإعلامي تامر شلتوت، مساء اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس تقديم استقالته من إذاعة قنوات راديو النيل حيث أنهى تعاقده مع الإدارة بصورة ودية.

وبسؤال "تامر" عن أسباب تركه للراديو حيث كان يقدم برنامج "السر" الذي يذاع على إذاعة راديو "ميجا إف إم" مؤخرًا، أكد قائلًا: "أعتز بتجربتي مع راديو النيل والفترة التي قضيتها به،وهو من وضعني على الطريق، حيث أن بداية عملي في مجال إذاعة كان من خلال راديو ميجا إف ام، ولكن بحكم إرتباطي بعملي كمقدم لبرنامج صباح الخير يا مصر وإنشغالي بعدة أعمال فنية من المقرر عرضها الفترة المقبلة يصعب علي التوفيق بينهم ،وأتقدم بالشكر لكل زملائي بشبكة راديو النيل".

وفي سياق آخر، انتهى تامر شلتوت من تصوير جميع مشاهده المتبقية في مسلسل "أبواب الشك" منذ أيّام حيث تم تصوير المشاهد باحد منتجعات الغردقة.

ويقدم "شلتوت" شخصية "أحمد" شريك "حسن" والذي يقدم هذه الشخصية الفنان خالد سليم، ويطمح احمد الى الوصول لاعلى المناصب باي طريقة ممكنة ومن خلال اَي شخص ،كما انه يساعد احد شخصيات المسلسل للبحث عن القائم بجريمة القتل التي يدور حولها المسلسل.

والمسلسل تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة خالد سليم، لقاء الخميسي، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت ،نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبدالرحمن أبو زهرة، طارق صبري، ميار الغيطى، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة ومن المقرر عرضه قريبًا.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات