تامر حسني يوضح سبب إلغاء العرض الخاص لـ"البدلة"

  • خبر
  • 07:08 مساءً - 20 اغسطس 2018
  • 1 صورة



البدلة

كشف الفنان تامر حسني، حقيقة إلغاء العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد "البدلة"، والذي ينافس به في موسم عيد الأضحى، والذي كان من المقرر إقامته أمس الأحد، بأحد المولات التجارية الكبرى في القاهرة.

وكتب "تامر" عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" قائلًا :"نظرًا لتضارب الأخبار والإعلانات بخصوص حضور أبطال فيلم "البدلة" لأي عروض خاصة، نؤكد أنه لا يوجد أي عرض خاص بحضور الأبطال نهائيًا ولا احتفالات معهم في أي مطاعم داخل وخارج مصر، حسب بعض الإعلانات الخاطئة الموجودة على السوشيال ميديا والمتداولة على التليفونات".

وتابع: "فقط كان هناك اتفاق بين الشركة المنتجة وشركة أورنج وكايرو فيستيڤال سيتي بمصر وكذلك سينما فوكس بالإمارات، لكن للأسف لم تتمكن الشركة المنتجة من تسليم الفيلم نظرًا لعدم انتهاء العمل به حتى الآن، فتم إلغاء العروض الخاصة بمصر والإمارات، واليوم إن شاء الله أول أيام عرض لفيلم "البدلة" في جميع دور العرض".

تدور احداث فيلم "البدلة" حول أكرم تامر حسني الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

الفيلم بطولة تامر حسني، أكرم حسني، ماجد المصري، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز، حسن حسني، من تأليف أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ محمد العدل.



تعليقات