نجل أحمد السقا يعاني من أزمة نفسية

  • خبر
  • 12:43 صباحًا - 27 اغسطس 2018
  • 1 صورة



أحمد السقا ونجله ياسين

كشف ياسين نجل الفنان أحمد السقا، لأول مرة عن أزمته النفسية التي مر بها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على "إنستجرام".

وكتب "ياسين"، في بيان له، قائلًا: "الصحة النفسية اليوم أحب أن أتخذ من الانستجرام منبرا لأعرض شيئا بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر أكثر يوما بعد يوم، في البداية أود أن أخذ قليلا من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبرة للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر وحالة نفسية، لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة إحباط بل بالعكس كنت أشعر بالفخر وأنا أفصح عن هذه المشاعر يوما بعد يوم".

وتابع،" كنت أحاول السيطرة علي كل هذه المعوقات التي تهدد حياتي فأنا سعيد وتزداد هذه السعادة تدريجياً، وأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس لكل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذه النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتأخذ هذة الأمور بعين الاعتبار".

وأعلن ياسين عن المشاركة في مبادرة للتوعية بالمرض النفسي، قائلًا: "أنا عضو فعال لحركة تدعي "feel" فهذة تشملني انا وكثير مما يعانون مثلي من هذه المشاكل، فقد حان وقت التغيير فمن الآن وصاعداً قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر دراية".

واختتم نجل أحمد السقا، بيانه قائلًا: " فليس لأحد الحكم علي الآخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الآخر، فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محليا وعالميا فلنبدأ جميعاً بتحقيق التغيير".

وصلات



تعليقات